السياحة فى سيول

 

السياحة فى سيول

 

 

Advertisements

 

مدينة سيول الكورية تحتل تلك المدينة المركز السادس عشر من حيث اكبر المدن في العالم وتضم العديد من معالم الجذب السياحية وقامت منظمة اليونسكو للتراث العالمي بادراج 5 من تلك الاماكن الي قائمتها . تعد سيول من اهم الوجهات السياحية في كوريا الجنوبية نظراٌ لامتلاكها العديد من مقومات الجذب السياحي التي تتمثل في القصور التاريخية و المتاحف المتعددة والمنتزهات و الاماكن الترفيهيه ومحلات التسوق العصرية .

 

 

Advertisements

 

افضل الوجهات السياحية في سيول

 

نعرض لكم افضل الاماكن السياحة في سيول الموصي بزيارتها لتستمتع ب رحلة سياحية متميزة في سيول .

 

برج ان سول

 

يعتبر برج ان سول من اشهر ابراج مدينة سول ويعد اعلي مبني في تلك المدينة في الاساس قد تم بنائة ليكون من ابراج الاتصال والمراقبة ولكن بالوقت الحالي اصبح من اهم معالم سيول السياحة . يعتبر البرج من عوامل الجذب السياحي بالمدينة اذا يحتوي متحف وقاعة عرض مفتوحة ومتجر هدايا تذكارية وايضا بعض المحلات التجارية العصرية ويضم عدة مطاعم تقدم اشهي الاطباق .

 

عالم لوت

 

يعتبر عالم لوت من اهم الوجهات السياحية في سيول ويعد واحداٌ من اشهر واجمل المدن الترفيهيه في العالم ويستقبل العديد من السياح يوميا . يحتضن عالم لوت مدينة ملاهي تسمي ماجيك لاند ومدينة ملاهي تسمي ادفنتشر ويضم جزيرة اصطناعية تحاط ببحيرة بالاضافة الي متحف ومراكز للالعاب الرياضية ومساح وقاعات لعرض الافلام وغير ذلك .

 

قصر جيونج بوك

 

كان قصر جيونج بوك قصر ملكي ومقر للحكم في كوريا الجنوبية اثناء العصور القديمة ويعد من اقدمالقصور في كوريا وهو من اهم معالم السياحة في سيول .

 

قصر تشانغدوك

 

من ابرز معالم الجذب السياحي في سيول ويعود هذا القصر الي عصر مملكة جوسون وهي من الممالك القديمة في كوريا الجنوبية ويظن ان هذا القصر كان المفضل لديهم من ضمن 5 قصور اخري .

 

متحف كوريا الحربي

 

تم تشيد متحف كوريا الحربي لتخليد ذكري الشهداء الكوريين وضحايا الحروب ويضم العديد من الاسلحة والمعداث الثقيلة والخفيفة التي استخدم اثناء تلك الحروب واصبح من اهم اماكن السياحة في سيول .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,