السياحة فى جزيرة سردينيا

 

السياحة فى جزيرة سردينيا

 

 

Advertisements

 

جزيرة سردينيا من الاماكن التي يجب ان تضعها على لائحة الأمنيات الان هي ثاني اكبر جزيرة بالبحر المتوسط تقع بجنوب غرب شبه الجزيرة الايطالية و هي موقع سياحي مميز نظرا لما تتميز به من شواطىء و سواحل رملية بيضاء و مياه زرقاء و ايضا تمتلأ بالعديد من الاماكن الجبلية و الوعرة و التي تعطيها مظهر ساحري خلاب لذا اذا كنت من عشاق السياحة في الجزر

 

 

Advertisements

 

بجانب شواطئها و سواحلها الممتازة تضم جزيرة سردينيا ايضا الكثير من المواقع التاريخية المذهلة بما فيها من مساكن و حصون تعود الى عصور ما قبل التاريخ تتميز بمباني رائعة ذات ممرات حديدية و برونزية بدون شك قد تكون هذه الجزيرة من اهم وجهات السياحة في ايطاليا.

 

اشهر الاماكن السياحية في جزيرة سردينيا

 

نوراج سو نوراكي

 

احد اشهر وجهات السياحة في جزيرة سردينيا و ايضا من احد اهم معالمها التاريخية و هي عبارة عن بقايا لآلاف الابراج الحجرية يمكن الاستمتاع بأفضل الجولات بها و قد تصل مدة الجولة في هذا الموقع التاريخي المميز الى 30 دقيقة.

 

كما يمكنك اخذ جولة بداخل ابراجها العتيقة و يمكنك بأن تتسلق ممراتها القديمة و التي تقدم افضل لمحة عن براعة الهندسة قديما فإذا كنت من عشاق التاريخ فلا ينبغي بأن تفوت زيارة هذا الموقع عند زيارتك لجزيرة سردينيا.

 

شواطئ كوستا سميرالدا

 

احد اشهر وجهات السياحة في جزيرة سردينيا هي عبارة عن مجموعة ممتدة من اجمل شواطىء العالم تغمرها مياه البحر الصافية الخضراء و هناك يمكنك التردد على افضل المنتجعات التي تتميز جميعها باطلالات رائعة على الشواطىء فإذا كنت تبحث عن عطلة مميزة في جزيرة سردينيا فكوستا سميرالدا هي وجهتك الأفضل.

 

كما يوجد بالقرب من موقع كوستا سميرالدا مجموعة رائعة من اجمل الفنادق الخمس نجوم و التي ستضمن لك اقامة مميزة مع اطلالات رائعة على اجمل شواطىء ايطاليا .

 

مدينة ألغيرو

 

احد اشهر مدن سردينيا و ايضا احد اهم معالمها السياحية المميزة تمتلأ هذه المدينة الساحلية الرائعة بالعديد من الكنائس القديمة التي قد تعود الى القرن الرابع عشر. و قد تكون ايضا احد اشهر الاماكن الترفيهية في جزيرة سردينيا حيث فيها يمكن تسلق الجدران القديمة التي بناها الأسبان من اجل الهجوم عن طريق البحر قديما كما يمكن الاسمتاع بأخذ نزهة مسائية مع السكان المحليين لمشاهدة غروب البحر الابيض المتوسط بالطبع هي من اهم و اجمل الوجهات السياحية التي لا ينبغي تفويتها

في جزيرة سردينيا.

شارع ساساري

 

احد اشهر وجهات السياحة في جزيرة سردينيا هي ثاني اكبر مدينة في سردينيا و ايضا احد اهم مراكزها الثقافية و الحيوية تتميز باحتوائها على مجموعة راقية من المباني المعمارية ذات الطراز القوطي.

كما تضم ساساري شارع رئيسي رائع من خلاله يمكنك رؤية الماضي العتيق من خلال النوافذ القديمةو التي ترجع الى الفترة الاسبانية و هذا قد يكون قبل 5 قرون بجانب كل هذا تضم ساساري ايضا مجموعة رائعة من اقدم المتاحف و الكنائس و هذا
كله يجعل ساساري من اهم مواقع الجذب السياحي و التي قد تضمن لك افضل جولة سياحية في سردينيا.

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , ,