السياحة فى الكاميرون

 

السياحة فى الكاميرون

 

 

Advertisements

 

الكاميرون من اروع الاماكن السياحية التى يمكنك اخذ جولة مليئة بالاستمتاع و المغامرات بها حيث يكثر بها الكثير من الاماكن التى يمكنك الاطلاع بها على ثقافة الكاميرون المتنوعة بالاضافة الى ما توفره الطبيعة بها من غابات و هضاب و ضمها للمساحات الخضراء الواسعة.

 

 

Advertisements

 

يتوفر فى الكاميرون القيام بالعديد من الانشطة المختلفة مثل القيام برحلات السفاري و الصيد و تعد الكاميرون من دول المناخ الاستوائي فيصبح الشمال من اكثر الاماكن ارتفاعاًا فى درجة الحرارة و تصل الى 32 درجة بينما تكون درجة حرارة الجنوب 25 درجة و تقل فى الارتفاعات الى 21 درجة.

 

الساحل

 

تعد سواحل الكاميرون من اهم عوامل الجذب السياحي فهى تتناسب مع راغبي الاسترخاء على الشواطئ المميزة برمالها البركانية السوداء كشاطئ يمبي و الشواطئ المميزة برمالها البيضاء الناعمة مثل شاطئ كريبى الذى يظهر يأروع المناظر الطبيعية عند سقوط اشعة الشمس عليه.

 

تسلق الجبال

 

يتمتع السياح فى الكاميرون بالقيام بالمغامرات المتنوعة و من اهمهم تسلق الجبال فيتمكنوا من رؤية معالم الكاميرون السياحية من ارتفاعات الجبال و تتميز جبال الكاميرون بأنها اطول جبال افريقيا و هى جبال ساحلية لها تصميمات رائعة كما انه يمكن تسلق تلك الجبال بأمان من خلال رحلات السفاري التى تقام هناك باستمرار و تعد مدينة بويا اشهر المدن الكاميرونية التى يمكنك فيها تسلق الجبال.

 

مدينة ياوندي

تعد من أكثر اماكن السياحة فى الكاميرون التى تزخر بالمعالم و القطع الاثرية المختلفة علاوة على وجود المشغولات اليدوية التى يحب السياح شرائها كأفضل هدايا تذكارية و قد كانتياوندي مدينة رائدة فى صناعة
العاج و تصديره لكثير من الدول.

الحديقة الوطنية

من أكثر معالم السياحة فى الكاميرون التى يقصدها الضيوف ليتمكنوا من مشاهدة الحيوانات المختلفة حيث تضم الحديقة عدد من الجاموس و التماسيح و الضباع و فرس النهر و الزراف و الاسود و الفهود.

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , ,