افضل فنادق واشنطن

 

افضل فنادق واشنطن

 

 

Advertisements

 

مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الامريكية و إحدى أهم مدن السياحة في امريكا تحوي واشطن الكثير من المتاحف التي تكثر في المنطقة الوسطى وتضم افضل فنادق امريكا

 

 

Advertisements

 

فندق سوفيتيل لافاييت سكوير

 

فندق راقي يقع في بناء تاريخي على بعد دقائق قليلة فقط سيراً على الاقدام من البيت الابيض في واشنطن يبعد فندق سوفتيل لافاييت على بعد 5 دقائق بالسيارة عن كل من نصب لنكولن ومركز كينيدي.

 

فندق ماي فلاور

 

فندق فاخر من افضل فنادق في واشنطن العاصمة الولايات المتحدة يقع على بعد 800 متر فقط من البيت الابيض في واشنطن يقع فندق ماي فلاور على بعد 640 متر من دوبونت سيركل وعلى بعد 2.2 متر من ذا ناشيونال مول.

 

فندق ويلارد إنتركونتيننتال

 

فندق تاريخي راقي يقع في شارع شارع بنسلفانيا الذي يبعد شارعين فقط عن البيت الأبيض في واشنطن تقع محطة مترو الانفاق على بعد 800 متر من فندق ويلارد انتركونتيننتال.

 

فندق جيه دبليو ماريوت

 

من افضل فنادق واشنطن العاصمة يقع بالقرب من البيت الابيض وعلى بعد 800 متر فقط من متحف سميثسونيان للفن الأمريكي يقع المتحف الجغرافي الوطني على بعد 1.6 كم من فندق جي دبليو ماريوت .

فندق هاملتون

يقع هذا الفندق الانيق في قلب العاصمة واشنطن على بعد أقل من 200 متر من محطة مترو ماكفرسون سكوير كما انه قريب من البيت الابيض يقع متحف سميثسونيان الوطني للتاريخ الأمريكي على بُعد 1.4 كم من الفندق.

فندق ويستن واشنطن

يقع فندق وستن واشنطن في قلب العاصمة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من البيت الابيض يمكنكم الوصول الى نصب لينكولن التذكاري في غضون اقل من 10 دقائق بالسيارة وهو من افضل فنادق في واشنطن .

فندق دبليو واشنطن دي سي

يقع هذا الفندق في قلب العاصمة واشنطن على بعد 400 متر فقط من البيت الابيض كما يبعد 800 متر من مسرح فورد تقع منطقة آثار واشنطن على بعد اقل من 1 كم.

فندق أكا وايت هاوس

يتمتع فندق اكا وايت هاوس بموقع مركزي في قلب العاصمة واشنطن على بعد خطوات قليلة من البيت الابيض تبعد ساحة لافاييت مسافة 5 دقائق سيراً على الاقدام من الفندق فيما يقع نصب لنكولن على بعد 2 كم.

فندق حياة بليس واشنطن دي سي

يقع هذا الفندق الانيق في قلب العاصمة واشنطن على بعد اقل من 4.8 كم من جورج تاون وكابيتول هيل يقع مطار رونالد ريغان الوطني على بعد 8 كم من فندق حياة بليس واشنطن.

فندق هامبتون ان

يقع فندق هامبتون ان في وسط العاصمة واشنطن على بعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام عن كل من البيض الابيض ومحطة فاراغوت وست للمترو وجامعة جورج واشنطن تقع دوبونت سيركل على بعد 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من مكان الاقامة.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , ,