افضل فنادق لومبوك اندونيسيا

 

افضل فنادق لومبوك اندونيسيا

 

 

Advertisements

 

تعد جزيرة لومبوك من اجمل جزر اندونيسيا وهي تبعد عن العاصمة جاكرتا حوالي ساعتين بالطائرة. تتمتع لومبوك بطبيعة ساحرة فهي تضم شواطئ ذهبية وجبال خضراء تمثل وجهة محببة للسياح خصوصاً لمن ينشد الهدوء والاسترخاء. تحتضن الجزيرة ارقى الفنادق والمنتجعات التي تدعم السياحة في لومبوك بالاضافة الى الانشطة الترفيهية من ركوب الامواج والابحار بالقوارب واجواء ليلية صاخبة تمتزج فيها الموسيقى مع المتعة.

 

 

Advertisements

 

فيما يأتي مجموعة من افضل فنادق اندونيسيا لومبوك و منتجعات لومبوك في اندونيسيا جميعها مجربة نالت استحسان مرتاديها من العرب بسبب موقعها الجيد ومستوى خدماتها المتميزة.

 

منتجع شيراتون سينجيجي بيتش

 

من افضل منتجعات لومبوك يقع مباشرة على شاطئ البحر سنجيجي وتحيط به الحدائق الاستوائية توجد اسواق ومطاعم قريبة من المنتجع يقع الميناء الذي يربط لومبوك بجزيرة بالي على بعد 12 كم من المنتجع.

 

منتجع نزل ذا لومبوك

 

من افضل منتجعات لومبوك يقع على البحر ويبعد 15 دقيقة بالقارب من جزر جيلي السياحية يقع مطار لومبوك الدولي على بعد 90 دقيقة بالسيارة من مكان الاقامة.

 

منتجع ذا أوبروا لومبوك

 

من اجمل منتجعات لومبوك يقع على بعد خطوات من الشاطئ يبعد مطار لومبوك الدولي ساعة و45 دقيقة بالسيارة من المنتجع.

منتجع جيفا كلوي

 

من افضل منجعات لومبوك يقع في شمال لومبوك ويتميز باطلالته المباشرة على شاطئ البحر يقع شاطئ سنجيجي المميز على بعد 4 كم من مكان الاقامة.

منتجع ليفنغ آسيا

 

يقع هذا المنتجع على شاطئ ستانجي ويوفر اماكن اقامة عصرية ومرتبة تطل على البحر يبعد مكان الاقامة عن وسط سنجيجي 15 دقيقة بالسيارة يعتبر من افضل فنادق لومبوك .

فندق جولدن بالاس لومبوك

 

من افضل فنادق لومبوك وهو مخصص لغير المدخنين يقع في وسط ماتارام في لومبوك يبعد 5 دقيقة عن مركز ماتارام للتسوق فيما يبعد عن شاطئ سنجيجي 30 دقيقة بالسيارة.

فندق غولدين توليب ماتارام

 

من افضل فنادق لومبوك يبعد 2.6 كم من ماتارام مول يقع مطار لومبوك الدولي على بعد 27 كم من الفندق.

فندق أستون إن ماتارام

 

أستون إن ماتارام من افضل فنادق جزيرة لومبوك يقع بالقرب من مول ماتارام الشهير في المنطقة.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , ,