افضل فنادق بورجومي

 

افضل فنادق بورجومي

 

 

Advertisements

 

تشتهر بورجومي بانتاج المياه المعدنية كما انها تعد منتجعاً صحياً بامتياز ويقصدها السياح لمعالجة بعض مشاكلهم الصحية وبذلك فمدينة بورجومي مقصد للسياحة العلاجية في المقام الأول. تأتي السياحة في بورجومي على رأس مناطق السياحة في جورجيا حيث يقصدها الكثير من الزوار والسياح للتمتع بالمنتزهات الطبيعية في القوقاز والعديد من الأماكن الاثرية والثقافية.

 

 

Advertisements

 

فندق كراون بلازا بورجومي

 

من افضل فنادق بورجومي يقع في قلب المدينة حيث يبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مدخل منتزه بورجومي الشهير. تقع محطة قطار بورجومي على بعد 900 متر من الفندق ويوفر الفندق مختلف أنواع المرافق الصحية والترفيهية لراحة وترفيه زوّاره. يوفر كراون افضل فندق في بورجومي مسبح داخلي طوال العام مركز للياقة البدنية ساونا مرافق غرف كبار الشخصيات وغرف عائلية.

 

مركز بورجومي ليكاني للرعاية الصحية

 

يقع هذا الفندق الراقي في منطقة هادئة ويوفر مسبح خارجي طوال العام معدات لعبة الريشة مركز عافية وسبا ومقصورة التشمس الاصطناعي. تقع متكفاري على بُعد 3.5 كم ويبعد جبل قصر رومانوف عن الفندق مسافة 1 كم. يضم الفندق خدمة فطور في الغرفة خدمة تنظيف يومية مرافق غرف كبار الشخصيات ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

 

فندق بورجومي بالاس ريزورت

 

من افضل الفنادق في بورجومي يقع وسط المدينة على بعد 800 متر من منتزه مينيرال ووتر وينتشر حوله العديد من المعالم السياحية الشهيرة. يضم الفندق مركز للياقة البدنية مسبح خارجي ملعب للأطفال غرف لغير المدخنين مجالسة الرضع وخدمات خاصة بالأطفال.

فندق ألما-أتا

فندق انيق من افضل الفنادق في بورجومي يقع في وسط المدينة على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من كل من Mineral Water Park و Plato Barjomi تقع محطة قطارات بورجومي على بعد خطوات قليلة فقط من الفندق. يشتمل الفندق على تسجيل سريع للوصول والمغادرة مساج برسوم إضافية خدمة تنظيف يومية وجناح العرسان.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,