افضل فنادق ايطاليا

 

افضل فنادق ايطاليا

 

 

Advertisements

 

يأتي إلى ايطاليا كل عام نحو 43.7 مليون سائح سنويا فهي تحتل المرتبة الرابعة على المستوى العالم من ناحية الجذب السياحي حيث يأتي السياح إلى إيطاليا كل عام لمشاهدة الفن التاريخي المميز وزيارة الأماكن السياحية والمعالم و المطاعم الايطالية المشهورة بالمكرونة والبيتزا الايطالية الشهية .

 

 

Advertisements

 

افضل فنادق روما

 

روما هي عاصمة الايطالية الأولى ويوجد بها أجمل الأماكن السياحية حيث تشتهر بالأسواق الراقية والمطاعم الايطالية الرائعة ومدرج كولوسيوم الرائع .فإذا كانت روما هى وجهتك السياحية في ايطاليا فهذه مجموعة من افضل فنادق روما ذات التقييمات العالية والمصنفة أربع وخمس نجوم ويتمركزون في قلب مدينة روما.

 

فندق غراند دي لا مينيرفي, Grand Hotel de La Minerve

 

يقع فندق غراند دي لا مينيرفي في قلب مدينة روما فهو مبنى تاريخي جميل يرجع تاريخه للعصور الوسطى. قريب من ساحة بيازا دي اسبانيا ويعد من افضل فنادق روما وحاصل على تصنيف الـ 5 نجوم.

 

فندق رافايل, Hotel Raphael

 

فهو من أفضل فنادق روما و قريب جدا من معظم الأماكن الأثرية والمتاحف الفنية الموجودة في روما وما يميز هذا الفندق هو وجود مواقف الحافلات بالقرب منه.

 

افضل فنادق ميلان

 

مدينة ميلان هي ثاني أكبر مدينة إيطالية بعد روما وتضم هذه المدينة الكثير من المعالم السياحية والمباني التاريخية العريقة حيث يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم لمشاهدة سحر هذه المدينة التاريخية العظيمة. فيما يلي بعض افضل فنادق ميلان التي تم تصنيفها 5 نجوم.

 

فندق بارك حياة ميلانو , Park Hyatt Milan

 

يقع فندق بارك حياة ميلانو بالقرب من محطة المترو دومو وعلى الجانب الآخر قريبة من الكاتدرائية والمسرح لا سكالا فهو في وسط مدينة ميلان الواقعة في حي الأزياء المشهور في ايطاليا.

فندق تاون هاوس جاليري , Townhouse Galleria

 

فندق تاون هاوس جاليري من أجمل وافضل فنادق ايطاليا فهو يقع في شارع التسوق بمدينة ميلان بجوار هذا الفندق يوجد ساحة ديل دومو . وهو من أعلى الفنادق تقييما في مدينة ميلان.

فندق روم ميت جيوليا , Room Mate Giulia

 

فندق روم ميت جيوليا مميز جدا وحاز على تقييم جيد جدا بسبب موقعه المتميز وتنوع وجبة الإفطار. ويقع الفندق بجانب منطقة التسوق والكاتدرائية وبجانب المترو وذلك يجعل الاستمتاع بزيارة المعالم السياحية أكثر سهولة على السياح.

افضل فنادق فلورنسا

 

مدينة فلورنسا من أكثر المدن الايطالية استقبالاً للسياح حيث يأتي إليها أكثر من 5 مليون سائح سنويا. وهي المدينة الايطالية المصنفة لدى منظمة اليونسكو كأحد مواقع التراث العالمي فيما يلي نقدم لك بعض من افضل فنادق فلورنسا التاريخية الساحرة.

 

فندق سافوي , Savoy Hotel Florence

 

يتميز فندق سافوي بموقعه الفريد في وسط مدينة فهو قريب جدا من الأماكن التاريخية حيث يأتي الكثير من العرب للإقامة في هذا الفندق لأنه أفضل فنادق فلورنسا.

 

فندق سانت ريجيس فلورنسا , The St Regis Florence

 

فندق سانت ريجيس فلورنسا من أفضل فنادق فلورنسا حيث يقع فندق سانت ريجيس فلورنسا على طول نهر ارنو ويتمتع بإطلاله جميلة على بونتي فيكيو وعلى بعد مسافات قليلة عن محطة القطار الرئيسية للبلاد. ويعتبر الفندق ضمن قائمة افضل فنادق ايطاليا.

 

كانت هذه بعض من افضل فنادق ايطاليا الموجودة في مدن ايطاليا السياحية المختلفة والأكثر شعبية بين السياح. يمكنك تحديد وجهتك السياحية في ايطاليا واختيار احد الفنادق السابقة لقضاء عطلتك السياحية في ايطاليا.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,