أفضل فنادق رومانيا

 

أفضل فنادق رومانيا

 

 

Advertisements

 

تعد السياحة في رومانيا من اروع الرحلات السياحية التي يمكنك القيام بها في دول اوروبا الشرقية حيث تحتوي علي الكثير من المعالم السياحية والتاريخية بالاضافة الي المعالم الطبيعية من سهول وجبال ومساحات خضراء شاسعة والعديد من الانشطة الترفهية والرياضية والحفلات والمهرجانات التي تقام كل عام والتي تجذب اليها السياح من كل مكان بالعالم .

 

 

Advertisements

 

تعد رومانيا من الدول الاوروبية الواقعه في شبه جزيرة البلقان شمال نهر الدانوب وتحتوي رومانيا علي العديد من الاماكن السياحية والتاريخية المميزة منها قصر بيليتش وجبال الكاربات ومنجم ملح توردا وغيرها من الاماكن السياحية المميزة وتوفر رومانيا افضل الخدمات السياحية والتي من اهمها سلاسل الفنادق والمطاعم المنتشرة بجميع انحاء البلاد حرصا منها علي توفير سبل الراحة للسياح .

 

حجز فنادق رومانيا 5 نجوم

 

 Spa Resort Sungarden Golf

 

يقع هذا الفندق بالقرب من الكثير من الاماكن السياحية والترفهية ويقدم العديد من الخدمات المميزة للنزلاء مثل خدمة التوصيل من والي المطار مركز عافية وسبا موقف سيارات وواي فاي مجاني مسبحان .

 فندق شيراتون بوخارست

 

يعد هذا الفندق من فنادق رومانيا المميزة والتي تقع بوسط بوخارست وتضم العديد من المرافق الفندقية كما تحتوي علي مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة لتلبية حاجة النزلاء ومن اهم المرافق المتاحة مركز عافية وسبا موقف سيارات واي فاي مجاني خدمة انتقال من والي المطار مسابح مميزة .

فندق إنتركونتيننتال بوخارست

 

يعد هذا الفندق خيار جيد للازواج وللرحلات السياحية حيث يقع بالقرب من الاماكن السياحية المميزة مثل ساحة الجامعة والمدينة القديمة والمسرح الوطني كما تقدم خدمات مميزة للنزلاء منها مركز عافية وسبا موقف سيارات خدمة الانتقال من والي المطار واي فاي مجاني مسبح .

 

فندق فيغا

يقع هذا الفندق في منتجع مامايا الشهير كما انه معتمد من قبل مؤسسة العلم الازرق ويعد من فنادق رومانيا المميزة المطلة علي شاطئ خاص والتي تقدم العديد من الخدمات فتوفر غرف عائلية ومركز عافيه وسبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومطعم مميز يقدم اشهي الاكلات .

 

فندق قصر أرو

 

يقع هذا الفندق بالقرب من جيل تامبا وسنترال بارك ومنطقة براشوف التاريخية والتي ترجع للعصور الوسطي ويعد هذا الفندق من فنادق رومانيا الرائعة حيث يحتوي علي مرافق خاصه لذوي الاحتياجات وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات مميز وواي فاي مجاني وخدمة الانتقال من والي المطار .

 

حجز فنادق رومانيا 4 نجوم

فندق هيلتون غاردين إن بوخارست

 

يقع هذا الفندق في المدينة القديمة في بوخارست ويقدم خدمات مميزة منها مركز لياقه بدنية وموقف سيارات وواي فاي مجاني وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين وخدمة الانتقال من والي المطار .

 

Hotel Lido by Phoenicia

 

يعد هذا الفندقمن فنادق رومانيا التاريخية والتي يرجع تاريخها الي عام 1930 ولقد قام بتصميمة المهندس ارنست دونيد ويقدم هذا الفندق خدمات متعددة غرف لغير المدخنين غرف عائلية موقف سيارات واي فاي خدمة الانتقال من والي المطار ومركز لياقه بدنية مميز .

 

 Grand Hotel Belvedere

 

يقع هذا الفندق في براشوف بالقرب من المدينة القديمة ويحتوي علي مركز لياقه بدنية رائع وموقف سيارات وواي فاي ومسبحان ومطعم مميز يقدم وجبات رائعة .

 

فندق بلفيدير

 

من فنادق رومانيا المميزة والواقعة في وسط براشوف ويطل هذا الفندق علي جبال بوتشيجي ويحتوي علي مركز لياقه بدنية وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومطعم مميز ومسبحان .

 

فندق نوفوتيل بوخارست سيتي سنتر

 

يقع هذا الفندق بالقرب من منتزه سيسميغيو وجامعه بوخارست ويحتوي علي مركز لياقه بدنية ومركز عافية وسبا وواي فاي مجاني وموقف سيارات وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , ,