أفضل فنادق الدنمارك

 

أفضل فنادق الدنمارك

الدنمارك او كما تسمي الدانمرك او الدانمارك من اهم الدول الاسكندنافية وعلي الرغم من انها اصغر هذة الدول الا انها اجمل دول اوروبا السياحية حيث تمتلك الكثير من الاماكن السياحية والترفهية والطبيعية الساحرة مثل المساحات الخضراء الشاسعة والمباني الملونة والاماكن الاثرية التي جعلت السياحة في الدنمارك من اجمل الرحلات التي يمكنك القيام بها منفردا او باصطحاب العائلة

 

Advertisements

 

 

طبيعة الدنمارك التي تتكون من مجموعة من الجزر المسماة وجسر الحزام الكبير وبحر البلطيق والاماكن السياحية والاثرية والمباني المعمارية جميعها عوامل جذب السياح من كل دول العالم الي الدنمارك كما ساعد مناخ الدنمارك المعتدل في فصل الشتاء والصيف علي القيام بالرحلات السياحية للدنمارك في جميع اوقات العام .

 

Advertisements

 

 

 فنادق الدنمارك 5 نجوم

فندق راديسون كوليكشين رويال كوبنهاغن

 

يقع هذا الفندق في كوبنهاغن بالقرب من حدائق تيفولي ومن محطة كوبنهاجن ويقدم هذا الفندق خدمات متنوعة غرف لغير المدخنين و غرف عائلية كما يقدم واي فاي وموقف سيارات مجاني كما يقدم الفندق مركز لياقه بدنية ومطعم مميز .

 

فندق Copenhagen Marriott

 

يعد هذا الفندق من افضل فنادق الدنمارك يقع في كوبنهاغن ويقدم خدمات مميزة للنزلاء غرف لغير المدخنين ومطعم مميز لتناول اشهي الوجبات بالاضافة الي الواي فاي وموقف السيارات المجاني كما يوفر الفندق مركز لياقه بدنية وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

 

Ruths Hotel

 

يقع هذا الفندق في سكاغن بالدنمارك ويتميز الفندق بمركز عافية وسبا مميز كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي وموقف السيارات المجاني ومسبح خاص ويمكن اصطحاب الحيوانات الاليفة بالفندق .

 

 Manon Les Suites Guldsmeden

 

يعد هذا الفندق الخيار الاول للازواج حيث يعد من افضل فنادق الدنمارك يقع بالقرب من محطة كوبنهاجن المركزية يوفر الفندق غرف عائلية ومركز عافية وسبا مميز كما يوفر الفندق واي فاي مجاني وموقف خاص للسيارات ومسبح خاص .

 

فندق شارع بيتري

 

يقع هذا الفندق في كوبنهاغن في الحي اللاتيني القديم ويقدم العديد من الخدمات المميزة والتي من اهمها توفير غرف لغير المدخنين وغرف عائلية وموقف سيارات مميز وواي فاي مجاني ومسبح خاص ومركز لياقه بدنية ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة بالفندق .

 

فنادق الدنمارك فئة 4 نجوم

 

فندق أكسل غولدسميدين

يقع هذا الفندق في كوبنهاغن بحي فيستربرو الرائع ويقدم خدمات صحية مميزة للنزلاء مركز لياقه بدنية ومركز عافية وسبا كما يوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وواي فاي ومطعم مميز ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفة الي الفندق .

 

citizenM Copenhagen Radhuspladsen

 

يعد هذا الفندق من فنادق الدنمارك المميزة يقع في وسط مدينة كوبنهاجن ويمتلك الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة كما يقدم خدمات مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة ويحتوي الفندق علي مطعم رائع لتناول جميع الاطباق وواي فاي مجاني وغرف لغير المدخنين .

 

فندق كوبنهاغن أدميرال

 

يتميز هذا الفندق بالموقع الرائع المطل علي شاطئ البحر كما يرجع تاريخ انشاء مبني الفندق الي عام 1780 بالقرب من قصر امالينبوغ ودار كوبنهاغن للاوبرا ويوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين كما يقدم الفندق موقف سيارات وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

 

Hotel SP34 by Brøchner

 

يعد هذا الفندق من فنادق الدنمارك 4 نجوم يقع بالقرب من ساحة دار البلدية الي جانب شارع المشاه ستزوجيت يوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومركز لياقه بدنية ومطعم وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

 

فندق أسكوت

يقع هذا الفندق في مبني تاريخي يعود الي القرن 19 بالقرب من ساحة سيتي هول وحدائق تيفولي يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة ويحتوي الفندق علي موقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز لياقه بدنية وغرف لغير المدخنين كما يوفر الفندق خدمة غرف .

فنادق الدنمارك 3 نجوم

فندق كمفورت فيستيربو

يقع هذا الفندق المميز في حي فيستربرو بالقرب من محطة كوبناجن وملاهي Tivoli يحتوي الفندق علي غرف لغير المدخنين ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة وموقف سيارات وواي فاي ومطعم مميز ويمكن اصطحاب الحيوانات الاليفة الي الفندق

فندق غراند

يعد هذا الفندق من فنادق الدنمارك المميزة يقع بالقرب من حدائق تيفولي وساحة سيتي هول ويقدم خدمات عديدة خدمة غرف وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ومطعم مميز كما يقدم غرف عائلية وغرف لغير المدخنين .

Hotel Bethel

يقع هذا الفندق في كوبنهاغن بالقرب من مجموعة The David وبرج راوند والمكتبة الملكية الدنماركية ويقدم الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومرافق تدفئة وواي فاي بجميع انحاء الفندق .

فندق تيفاني

من فنادق الدنمارك المميزة كما تعد الخيار الاول للازواج وتقدم خدمات متنوعة منها موقف سيارات وواي فاي غرف عائلية وغرف لغير المدخنين مرافق تدفئة .

 Carlton Guldsmeden

يقع هذا الفندق في كوبنهاغن في حي فيستيربو بالقرب من العديد من الاماكن السياحية ويقدم خدمات عديدة للنزلاء واي فاي وموقف سيارات غرف عائلية وغرف لغير المدخنين كما تسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,