أفضل فنادق أوكرانيا

 

أفضل فنادق أوكرانيا

تقع اوكرانيا في اوروبا الشرقية ولقد استقلت عن الاتحاد السوفيتي عام 1991 ويبلغ عدد سكانها حوالي 40 مليون نسمة وتمتلك اوكرانيا العديد من الاماكن السياحية والاثرية المميزة كما تتمتع بالمناظر الطبيعية والساحلية الرائعة والتي تجذب السياح من كل انحاء العالم حيث ان مساحتها كبيرة تبلغ حوالي 603.700 كم مربع حيث احتلت اوكرانيا المركز الثامن من حيث عدد السكان بين دول اوروبا .

 

Advertisements

 

 

تمتلك اوكرانيا الكثير من الاماكن الاثرية والسياحية كما انها توفر اماكن ساحلية رائعة بالاضافة الي الطبيعة الرائعة التي تتكون من السهول الخصبة وتمر بها الانهار والبحار مثل البحر الاسود ونهر دنيبر وجبال الكاربات اي تشمل جميع عوامل الجذب السياحي بالاضافة الي الخدمات السياحية التي تقدمها من فنادق ومطاعم مميزة ومراكز تسوق وتتنوع الفنادق الموجودة باوكرانيا في الفئات والموقع والخدمات التي تقدمها فهناك فنادق ساحلية وفنادق تقع بقلب المدينة وبالقرب من المعالم السياحية والاثرية .

 

Advertisements

 

 

فنادق أوكرانيا فئة 5 نجوم

 

فندق إم1 كلوب

 

يعد هذا الفندق من فنادق اوكرانيا الساحلية بمدينة أوديسا والمطلة علي البحر الأسود وتقدم خدمات فندقية رائعة شاطئ خاص ومسبحان وموقف سيارات وواي فاي ومركز عافية وسبا بالاضافة الي توفيرها غرف عائلية مميزة .

 

 فندق بريميور بالاس

 

يقع هذا الفندق في العاصمة كييف ويتميز بتقديم خدمات رياضية وترفهية مميزة مركز لياقة بدنية ومركز عافية وسبا بالاضافة الي توفير موقف سيارات وواي فاي مجاني كما يوجد به مسبح مميز ويوفر خدمة النقل من والي المطار .

 

 

فندق وسبا نيمو مع الدلافين

 

يعد هذا الفندق من افضل فنادق اوكرانيا الواقعة بقلب خاركوف وبالقرب من المعالم السياحية ويتوفر بالفندق 3 مسابح ومركز عافية وسبا كما يوفر الفندق موقف سيارات وواي فاي مجاني كما يقدم الفندق غرف عائلية مميزة وخدمة النقل من والي المطار

 

فندق تسونامي

 

يقع هذا الفندق في دنيبروبيتروفسك بالقرب من المعالم السياحية المميزة مثل كاتدرائية التجلي كما يوفر العديد من الخدمات من مركز لياقة متخصص ومركز عافية وسبا وغرف لغير المدخنين وشاطئ خاص ومسبحان وواي فاي وموقف سيارات مجاني .

 

Hotel Panorama De Luxe

 

يعد هذا الفندق من افضل فنادق اوكرانيا الواقعة في مدينة أوديسا ويوفر الفندق خدمات عديدة غرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومسبح ومطعم وخدمة النقل المطار كما تسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة

.

فنادق اوكرانيا فئة 4 نجوم

 

 فندق كريسكاتيك سيتي سنتر

 

يتميز هذا الفندق بالموقع المميز في العاصمة بين الساحة الأوروبية وساحة الاستقلال في كييف ويقدم العديد من الخدمات مثل واي فاي وموقف سيارات مجاني وغرف عائلية ومركز عافية وسبا ومركز لياقه بدنية بالاضافة الي خدمة التوصيل من والي المطار .

 

Radisson Blu Hotel

 

يعد هذا الفندق من افضل فنادق اوكرانيا والخيار الافضل للازواج يوفر الفندق مركز عافية وسبا ومركز لياقة بدنية وغرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي بالاضافة الي خدمة النقل للمطار .

 

فندق ألوفت كييف

 

يقع هذا الفندق في قلب العاصمة كييف بالقرب من الملعب الاوليمبي ويوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومطعم مميز لتناول الطعام كما يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

 

CITYHOTEL

 

يعد هذا الفندق من فنادق اوكرانيا المميزة الواقعة في العاصمة كييف ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ويقدم العديد من الخدمات مثل الواي فاي وموقف السيارات المجاني وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين وخدمة التوصيل الي المطار .

 

فندق بارتولوميو

يقع هذا الفندق في دنيبروبيتروفسك ويمتلك الفندق شاطئ خاص مميز ومسبح وواي فاي وموقف سيارات مجاني ومركز عافية وسبا ومركز لياقة بدنية

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , ,