السياحة في كومو

 

السياحة في كومو

 

 

Advertisements

 

تعد كومو من اجمل مدن السياحة في ايطاليا اذا توفر العديد من خيارات الاستمتاع للسياح مثل رحلات القارب في بحيرة كومو لتستمتع بمشاهدة القري الرائعة المنتشرة علي ضفاف البحيرة .

 

 

Advertisements

 

المدينة الايطالية كومو التي تقع في شمال ايطاليا بالتحديد في اقليم لومبارديا في مقاطعة كومو تطورت المدينة علي مر العصور لتصبح من اجمل المدن السياحية في شمال ايطاليا تقع مدينة كومو بالقرب من جبال الالب ومن بحيرة كومو مما منحها موقع متميز جعلها مقصد سياحي شهر بالاضافة الي امتلاكها العديد من الاثار التاريخية والمسارح ومعارض الفنون والمتاحف والحدائق وغير ذلك من معالم .

 

استمتع برحلة في تلفريك مدينة كومو الذي سياخذك الاعلي قمم الجبال لتستمتع باجمل المناظر الخلابة لمدينة كومو ويمكنك الاستمتاع برياضة السباحة وتسلق الجبال في كومو .

 

اذا كنت من محبي الطبيعة وتسلق الجبال والاماكن المرتفعة فتعد مدينة كومو وجهتك المناسبة بالاضافة الي كونها من أرخص دول السياحية فى اوروبا .

 

اهم اماكن السياحة في كومو

 

بحيرة كومو

 

تعد بحيرة كومو من اهم معالم الجذب السياحي بمدينة كومو الايطالية اذ تأسر قلوب السياح فهي بحيرة جليدية يصل عمقها الي 416 متر وتقع ضمن مساحة 140 كم وتعد من اعمق البحيرات في اوروبا وثالث اكبر بحيرة في ايطاليا .

 

جبال الالب

 

من منا لم يسمع عن جبال الالب فهي غنية عن التعريف فهي اشهر سلسلة جبلية في اوروبا وتعد من اهم اماكن السياحة في كومو وتستطيع القيام برحلات التخيم والتسلق وركوب الدرجات الجبلية .

 

منارة فولتا

 

منارة فولتا من رموز السياحة في كومو ومن اهم الاماكن السياحية التي تجذب السياح والمنارة ليست مجرد معلم سياحي انما هي جولة سياحية تريك جمال مدينة كومو الساحرة . يصل ارتفاع المنارة الي 29 متر وتقع المنارة علي قمة جبل مما يتيح لك توفير رؤية متكاملة لجبال الالب و بحيرة كومو والمناظر الطبيعية الخلابه التي تشتهر بها مدينة كومو .

 

قلعة كاستيللو الباراديللو

 

لمن يرغب باستكشاف تاريخ مدينة كومو فتعد قلعة كاستيللو الباراديللو وجهتك المثالية وتتضمن القلعة العديد من المقتنيات التاريخية وتسرد تاريخ المدينة العريق وتقع القلعة علي ارتفاع 400 متر فوق مستوي سطح البحر .

 

كاتدرائية كومو

 

تتميز كاتدرائية كومو بالتصميم المعماري الرائع الذي يعود الي اواخر القرن الرابع عشر الميلادي وتقع بالقرب من بحيرة كومو وهي وجهه مثالية لمحبي الفنون والفن المعماري . تضم الكاتدرائية العديد من التماثيل التي تزين مدخل الكاتدرائية بالاضافة الي الرسوم الرائعة التي تزين اسقف وجدران الكاتدرائية والكاتدرائية ككل تحفة فنية تسحتق المشاهدة .

 

مسرح سوشيال كومو

 

تم بناء مسرح سوشيال علي طراز النيو كلاسيك والمسرح متعدد الطوابق وهو احد الاماكن السياحية الرائعة التي تذخر بها مدينة كومو ويقدم مسرح سوشيال روائع المسرح التي تأسر قلوب المشاهدين .

 

الحديقة الايطالية

 

تعتبر الحديقة الايطالية من اروع منتزهات مدينة كومو وهي من الاماكن السياحية المناسبة للاسرة ومن افضل اماكن الراحة والاسترخاء في كومو . تحتضن الحديقة العديد النباتات الاستوائية بالاضافة الي انواع الزهور العطرة
ويتوافر بها العديد من التماثيل والمنحوتات .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , ,