السياحة في قارمش

 

السياحة في قارمش

 

 

Advertisements

 

تعد قارمش من ابرز وجهات السياحة في المانيا لما تتمتع به من معالم سياحية متنوعة علاوة علي ذلك وجود بها مراكز عدة للتزلج حيث يغطي جبالها الثلج معظم ايام السنة  و تعد السياحة في قارمش من اهم دعائم اقتصاد المدينة حيث يستقطبها اعداد كبيرة من السياح للتمتع بمعالمها الاثرية و بجوها الرائع و طبيعتها الساحرة من الانهار و الاشجار و الشلالات المائية .

 

 

Advertisements

 

و تقع قارمش علي حدود النمسا بالقرب من جبال المانيا في الجزء الجنوبي منها و مناخ قارمش اشبه بمناخ المحيطات حيث تقل درجات الحرارة بها جدا في فصل الصيف الشتاء الي جانب سقوط الامطار معظم ايام السنة .

 

ابرز أماكن السياحة في قارمش المانيا

 

تعد قارمش من البلاد الساحرة التي لا يجب عليك أن تفوتك زيارتها فهي تتمتع بالعديد من معالم السياحة التاريخية الاصيلة الي جانب جوها و طبيعتها الساحرة و اليك افضل الاماكن التي يمكنك زيارتها و هي :

 

تلفريك قارمش

 

يعد هذا التلفريك من اشهر مزارات السياحة في قارمش التي يستقطبها اعداد كبيرة من السياح لرؤية العديد من المناظر الطبيعة و معالم السياحة في قارمش كالجبال و البحيرات .

 

منصة ألبسبيكس

تعد هذه المنصة من الاماكن السياحية الشيقة التي توجد في قارمش و التي يقصدها اعداد كبيرة من السياح لمشاهدة جبال الالب و العديد من المناطق السياحية المجاورة و يبلغ طولها ما يقرب من 24 متر و ترتفع عن الارض مسافة 1000 متر .

قصر لاندر هوف

يعتبر هذا القصر من معالم السياحة في قارمش التي من خلاله يتم عرض تاريخ المدينة العتيق و كافة حضاراتها الثقافية و المعمارية الاصيلة و يتميز بتصميماته الرائعة التي تجذب الانتباه .

الخوانق المائية في قارمش

تعرف هذه الخوانق بخوانق بارتنخ و تعد من الاماكن التي يكثر زيارتها و ذلك لجمال مناظرها الخلابة و الطبيعية و تقع هذه الخوانق في وادي ريينتل و تضم العديد من الصخور التي يصل طولها الي حوالي 80 متر .

بحيرة ايبسي

بحيرة ايبسي من افضل و اشهر بحيرات المانيا ينجذب اليها العديد من الافراد للتمتع بمناظرها الطبيعية وقضاء افضل الاوقات للاسترخاء بها و انبعاث الطمأنينة في النفس حيث يحيطها العديد من الاشجار و النباتات الجميلة .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , ,