السياحة في فيرونا

 

السياحة في فيرونا

 

 

Advertisements

 

المدينة الايطالية فيرونا التي صنفتها منظمة اليونيسكو كاحد اهم مواقع التراث العالمي نظرا لما تحتوية من معالم تاريخية واثرية عريقة تستقطب السياح من شتي انحاء العالم

 

 

Advertisements

 

تعتبر ايطاليا من اكثر الدول السياحية التي تستفاد من السياحة فهي الرابعة علي مستوي العالم من اكثر الدول استفادة من السياحة وصنفت علي انها خامس دولة تستقطب السياح . يرغب العديد من السياح بالسفر الي ايطاليا فهي بلد الرقي والجمال والفن والثقافة وتعد رمزاٌ للموضة والازياء وامتلاكها المراكز التجارية الراقيه التي توفر ارقي الماركات لافضل المصممين.

 

تضم ايطاليا العديد من مقومات الجذب السياحي مثل الاثار القديمة التي تعود لعصري الحضارة الرومانية واليونانية والمتاحف والمنتزهات ووسائل الترفيه المتنوعة والشواطئ المميزة لذلك يتهاتف السياح لقضاء رحلة سياحية في ايطاليا .

 

فيرونا من ابرز المدن السياحية في ايطاليا وهي المدينة التي ولدت اسطورة روميو وجوليت بها تتصف المدينة بجمالها الساحر وشوارعها الرائعة ومنازلها الجميلة التي يغطيها القرميد الاحمر ومن ابرز تلك المنازل منزل جوليت.

 

عند زيارتك لمدينة فيرونا تستطيع الاستمتاع بجمال الاثار التاريخية الهامة التي تحتويها تلك المدينة ومعمارها الذي يعود لعصر النهضة ومعارض المتنوعة والاختفالات المتعددة.

 

افضل اماكن السياحة في فيرونا

 

تحتضن المدينة الايطالية عدة معالم سياحية متميزة مما يجعلها من افضل وجهات الرحلات السياحية ونقدم لكم في هذا التبويب بعض من هذه المعالم وهي :

 

منزل جوليت

 

يعد منزل جوليت من ابرز معالم السياحة في فيرونا يرجع تاريخة الي القرن الثالث عشر ويقع المنزل في قلب مدينة فيرونا ارتبط اسم المنزل برواية الكاتب وليم شكسبير – روميو وجوليت – ويستقطب المنزل العديد من السياح .يحتضن المنزل علي العديد من المناظر الجميلة التي تم وصفها في رواية روميو وجوليتمثل شرفة روميو وجوليت بالاضافة الي تمثال جوليت المتواجد في وسط الفناء.

 

ساحة ديلي اربي

 

هي عبارة عن ساحة مربعة تم بناؤها عام 1368 ميلادياٌ وهي من الوجهات السياحية المفضلة لدي السياح توفر الكثير من خيارات التسوق للسياح وتضم تمثال بغاية الروعة لمادونا فيرونا ويعد من اهم الاماكن السياحية في فيرونا .

برج لامبيرتي

 

يعتبر برج لامبيرتي من اطول ابراج مدينة فيرونا ويصل ارتفاعة الي 84 متر يحتوي علي ساحة وفي اعلي البرج يوجد جرسين قديمين ويعد البرج من المزارات والوجهات السياحية الهامة في فيرونا.

 

ارينا فيرونا

 

 

هو عبارة عن مسرح صمم علي الطراز الروماني ويقع في وسط مدينة فيرونا بساحة بيازابرا ويقدم المسرح عروض مميزة للاوبرا في الفترة بين شهري يونيو واغسطس .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,