السياحة في شيفيلد بريطانيا

 

السياحة في شيفيلد بريطانيا

 

 

Advertisements

 

شيفيلد مدينة جبلية هادئة في انجلترا وتعتبر من أكثر مدن انجلترا اماناً وجمالاً كما انها تحتضن جاليات عربية واسلامية عديدة. تبعد عن مدينة لندن 3 ساعات تقريباً وعن مدينة مانشستر ساعة بالقطار. تضم شيفيلد اسواق ومحلات تجارية مميزة بالاضافة الى اماكن ترفيهية وتتميز بوسائل نقل سريعة ومريحة.

 

 

Advertisements

 

افضل اماكن السياحية في شيفيلد

 

حديقة شيفيلد النباتية

 

الحديقة النباتية في مدينة شيفيلد Sheffield Botanical Gardens من اجمل الاماكن السياحية في شيفيلد بريطانيا . تضم الحديقة العديد من النباتات والأشجار النادرة والجميلة وتتميز نباتات الحديقة بتنسقيها الرائع وممراتها التي تتوزع بين اشجارها

 

حديقة شيفيلد الوطنية

 

حديقة شيفيلد الوطنية peak district national park من اجمل اماكن السياحة في شيفيلد يتميز المنتزه بإطلالته الساحرة على السهول والجبال الخضراء. بالإضافة الى انه يضم العديد من الأماكن الأثرية ومعالم شيفيلد الهامة .

 

حديقة غريفس بارك

 

تعد حديقة غريفس او غرايفز في شيفيلد من اجمل اماكن السياحة في شيفيلد انجلترا تضم الحديقة العديد من الأنشطة الترفيهية والعاب الأطفال ومرافق التنزه.

 

كهف القمة

 

كهوف القمة هي عبارة عن سلسلة كهوف في مدينة شيفيلد انجلترا تقع بجانب قلعة بيفريل ويمكنكم مشاهدة القلعة من داخل الكهوف ايضاً وتعد كهوف شيفيلد من اشهر اماكن السياحة في شيفيلد بريطانيا .

قلعة بيفريل

 

قلعة بيفيريل من اشهر الاماكن السياحية في شيفيلد تقع على هضبة كاسلتون وتعد من افضل معالم شيفيلد تتميز بموقعها الجذَاب وإطلالتها الخلّابة وشكلها الرائع على شكل مثلث .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , ,