السياحة في المكسيك

 

السياحة في المكسيك

 

 

Advertisements

 

تمتاز المكسيك بشواطئها الساحرة والطبيعة الخلابة وكذلك تشتهر باسواقها التقليدية التي تضم العديد من المصنوعات اليدوية ذات الاسعار الرخيصة وتجد فى تلك الاسواق العديد من المنتجات البحرية ومنتجات الشاطئ .

 

 

Advertisements

 

لعشاق التاريخ تعد المكسيك وجهتك السياحية المناسبة حيث تجد الكثير من المعالم السياحية الباقيه من حضارتي المايا والازتك التي خلفت ورائها العديد من المواقع الاثرية . علاوة علي ذلك تحتوي المكسيك علي سلسلة متميزة من المطاعم التي تقدم خدمة ذات مستوي عالمي وتقدم الطعام المكسيسى المشهور علي مستوي العالم .

 

تعد السياحة في الولايات المتحدة المكسيكية من ارخص وجهات السياحة علي مستوي العالم نظرا لانها تضم العديد من الفنادق المتنوعة التي تتناسب مع ميزانية جميع فئات الافراد .

 

المدن السياحية في المكسيك

 

السياحة في مكسيكو سيتي

 

العاصمة المكسيكية من اجمل واروع المدن السياحة المتواجدة في المكسيك وتعد تلك المدينة العصب الاقتصادي والثقافي بالولايات المتحدة المكسيكية . تضم المدينة العديد من معالم الجذب السياحي الشهيرة مثل كاتدرائية مكسيكو والتي
يعود تاريخها الي القرن السادس عشر وايضا تجد قلعة تشابولتيبيك وتستقطب تلك المعالم العديد من السياح كل عام .

 

السياحة في كانكون

 

تتميز مدينة كانكون بشواطئها الساحرة ويطلق علي مياهها المياه الفيروزية وذلك بسبب موقعها حيث تقع بشبة جزيرة يوكاتان الموازيه للبحر الكاريبي . تعد كانكون من اجمل مدن السياحة في المكسيك حيث تمتلك العديد من المقومات السياحية
التي تجذب العديد من السياح اليها

 

وتعد كانكون من الوجهات السياحية لطلاب الجامعات ويتوافدون اليها خلال اجازة الربيع فى الجامعات . تحتضن كانكون العديد من الاماكن السياحية اهمها منطقة وسط المدينة التي تشتهر بحياتها التقليدية وكذلك وزونا هوتيليرا وهو عبارة عن شريط طويل علي ساحل البحر من الفنادق عالية والمتاجر والمطاعم .

 

السياحة في بويرتو فالارتا

 

تعد المدينة من اروع المدن السياحية في المكسيك تقع علي ساحل المحيط الهادئ تتصف المدينة بشواطئها الجميلة والرياضات المائية . تحتضن المدينة العديد من الاماكن السياحية مثل El Malecón وهو ممشي علي ساحل البحر محاط بالعديد من المنحوتات العصرية.

 

السياحة في ميريدا

 

تعرف مدينة ميريدا بغناها بالعديد من الاثار الباقيه من المايا والاستعماريه وهي عاصمة يوكاتان المكسيكية . تحتضن ميريدا العديد من اماكن السياحة منها ميدان الاستقالا وكاتدرائية ميريدا التي تم بناؤها من الحجر الجيري وقصر مونتيجو الذي يعود الي القرن السادس عشر ويعد معلم من معالم الهندسة المعمارية الاستعمارية.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , ,