السياحة فى سان مارينو

 

السياحة فى سان مارينو

 

 

Advertisements

 

سان مارينو  اقدم جمهورية في العالم اذ يرجع تاريخها الي القرن الثالث الميلادي لذلك تضم العديد من الاماكن السياحية التاريخية العريقة

 

 

Advertisements

 

تحتضن مدينة سان مارينو الايطالية العديد من مقومات جذب سياحية متنوعة المتمثلة في الاماكن التاريخية و الاثرية و الاماكن الطبيعة الساحرة و الاماكن الترفيهيه بالاضافة الي اماكن التسوق المتعددة .

 

تقع جمهورية سان مارينو في شبة جزيرة ايطاليا في الجزء الشرقي من جبال الابينيني و هي ثالث اصغر دولة في اوروبا فمساحتها حوالي 61 كيلو متر مربع و عاصمتها مدينة سان مارين .

 

أبرز اماكن السياحة في سان مارينو

 

المتحف الوطنى
بلدية أكوافيفا
المدينة القديمة
الترام الجوي
أبراج سان مارينو الثلاثة
يتهاتف الكثير من السياح من شتئ انحاء العالم لزيارة معالم السياحية في سان مارينو خاصة تلك المعالم التاريخية التي تعود لمئات السنين و نقدم لحضراتكم في هذا التبويب ابرز الاماكن السياحية في سان مارينو .

 

المتحف الوطنى

 

يعد هذا المتحف احد اشهر المتاحف في سان مارينو يعرض المتحف مجموعة متميزة من اللوحات الفنية الرائعة و المقتنيات الاثرية بالاضافة الي النقود المعدنية التي تعود لازمنة تاريخية مختلفة .

 

بلدية أكوافيفا

 

بلدية اكوافيفا احدى اهم اماكن السياحة في سان مارينو سميت بهذا الاسم نسبة الي صخرة المياه المقدسة فيها و التي تعود الي العصور الوسطي و تتميز بمساحتها الخضراء الشاشعة و النباتات المتنوعة . يتهاتف الكثير من السياح لزيارة بلدية اكوافيفا لزيارة معالمها التاريخية المتنوعة المتمثلة في المباني و المتاحف و القلاع و الحصون و الابراج القديمة و كل تلك الاماكن تظهر تاريخ المنطقة علي مر العصور .

 

المدينة القديمة في سان مارينو

 

استمتع  برحلة تنزة ممتعة في المدينة القديمة في سان مارينو في شوارعها المرصوفة بالحصي و الهواء الطلق و البيوت التاريخية القديمة التي ستأخذك برحلة بالزمن . يمكنك  استئجار دراجة هوائية للتنزة بها في انحاء المدينة القديمة و لا يفوتك
التقاط اروع الصور التذكارية لمعالم المدينة و يمكنك التقاط الصور مع السكان المحليين بعد الحصول علي موافقتهم .

الترام الجوي

يعد الترام الجوي من اهم اماكن الترفيه و السياحة في سان مارينو فلا يفوتك اخذ جولة سياحية في الترام الجوئ و مشاهدة اجمل الاطلالات لمدينة سان مارينو و كذلك اجمل الاطلالات للمدينة القديمة .

أبراج سان مارينو الثلاثة

تعد ابراج سان مارينو الثلاثة احد اجمل اماكن السياحة في سان مارينو تقع تلك الابراج فوق قمم جبال مونتي تيتانو و تجذب تلك الابراج عدد كبير من هواة التاريخ القديم .

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,