الحصول على الجنسية الالبانية عن طريق الاستثمار في ألبانيا

 

الحصول على الجنسية الالبانية عن طريق الاستثمار في ألبانيا

 

Advertisements

 

 

يبدو أن حكومة ألبانيا مستعدة للإعلان عن برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار قريبًا.

 

Advertisements

 

يبدو أن ألبانيا تفتح اقتصادها وتوفر فرصة استثمارية للمستثمرين الدوليين الحريصين على الحصول على الإقامة أو الجنسية في الدولة الواقعة على أطراف أوروبا.

 

ألبانيا بلد جبلي صغير في شبه جزيرة البلقان ، مع ساحل طويل من البحر الأدرياتيكي والأيوني. تشترك في الحدود مع اليونان وجمهورية مقدونيا وكوسوفو ومونتينيغرو.

 

مع ساحلها الذي يواجه البحر الأدرياتيكي والبحر الأيوني ، ومرتفعاتها المدعومة على كتلة اليابسة المرتفعة في البلقان ، والبلد بأكمله يقع على خط عرض يخضع لمجموعة متنوعة من أنماط الطقس خلال فصلي الشتاء والصيف

 

ألبانيا لديها عدد كبير من المناطق المناخية ل مساحة صغيرة جدًا. تتميز الأراضي الساحلية المنخفضة عادة بطقس البحر الأبيض المتوسط ​​

 

بينما تتمتع المرتفعات بمناخ البحر الأبيض المتوسط ​​القاري. يتميز الساحل بين Velipoje و Shengjin في الشمال بشواطئ رملية علاجية

 

وعدد قليل من البحيرات بالقرب من Lezhe مثالية لمشاهدة الطيور. بين Durres و Vlore في وسط ألبانيا ، يتميز الساحل بامتدادات طويلة من الشواطئ الرملية والعديد من البحيرات.

 

على طول الريفيرا الألبانية في الجنوب ، يكون الساحل صخريًا في الغالب مع شواطئ رملية طويلة أو منعزلة ، مع وجود العديد من الجزر مثل سازان وزفيرنيك وكساميل وتونغو. يبلغ طول ساحل ألبانيا الإجمالي حوالي 476 كم.

 

ألبانيا بلد آمن للغاية مع أناس دافئين ومساعدة كما ينعكس في التعبير الألباني التقليدي Buke و Kripe e Zemer (الخبز والملح والقلب).

 

يفضل الزوار مع المعسكر والرحالة الراحة في النزل أو بيوت الضيافة والتخييم في الريف وعلى طول الساحل. تزور المجموعات المنظمة العديد من المواقع الأثرية أو المدن التاريخية أو تستريح في منتجعات دوريس وشينغجين الساحلية. أصبح الاتجاه المتزايد هو ركوب الرمث في الوادي ، ومراقبة الطيور ، وركوب الدراجات ، وركوب الدراجات في الجبال ، والمشي لمسافات طويلة ، والجولات على الطرق الوعرة في الريف.

 

يستمتع المسافرون الآخرون باستكشاف منطقة Blloku العصرية ، وهي منطقة الترفيه في تيرانا والتي تنتقل على طول الريفيرا الألبانية خلال ذروة أشهر الصيف. وصف العديد من أدلة السفر نظام السكك الحديدية الألباني المغامر بأنه عامل جذب سياحي ورحلة بانورامية بحكم الواقع. فتحت وكالات تأجير السيارات ومنظمي الرحلات السياحية ومراكز المعلومات السياحية فروعا لها في العاصمة والمدن الأخرى.

 

أصبحت سياحة الأسنان شائعة حيث يقدم أطباء الأسنان المحليون خدمات بأسعار أقل بكثير. يمكن تذوق المأكولات المحلية اللذيذة في المطاعم الألبانية التقليدية الموجودة في مناطق السياحة الزراعية الناشئة ، بالقرب من مناطق الجذب السياحي ، وفي المواقع ذات المناظر الخلابة في جميع أنحاء البلاد.

ألبانيا أغلبية مسلمة – إرث من قرون من الحكم العثماني. تقترب نسبة 20 في المائة من السكان من المسيحيين ، وينقسمون بشكل رئيسي بين الطوائف الأرثوذكسية والكاثوليكية الأصغر.

 

تكرم الثقافة الألبانية التقليدية دور وشخص الضيف. في مقابل هذا المكان الفخري ، يتوقع الاحترام من الضيف. يستمتع الألبان بالمشي لمسافات طويلة في شوارع المدينة ، وشرب القهوة ، ومن بين الأجيال الشابة ، المشاركة في أنشطة الحياة الليلية مثل الاسترخاء في المقاهي والرقص.

 

مزايا برنامج الجنسية الألبانية

 

السفر بدون تأشيرة إلى أكثر من 100 دولة حول العالم ، بما في ذلك دول شنغن في الاتحاد الأوروبي وسويسرا والاتحاد الروسي وهونغ كونغ والبرازيل وأستراليا وسنغافورة وماليزيا والأرجنتين.

 

الجنسية الألبانية هي مدى الحياة ويمكن أن تشمل بجانب المستثمر الرئيسي أسرته المعالة كزوج وأطفال وأبوين.

السياسات الضريبية مرنة وغير مقيدة. توفر العقارات دخلاً وفرصًا جذابة.

 

ألبانيا عضو في الأمم المتحدة (UN) ، عضو الناتو منذ عام 2009 ، منظمة الأمن والتعاون في أوروبا ، ال مجلس أوروبا ، ال منظمة التعاون الإسلامي و ال منظمة التجارة العالمية.

 

وهي أحد الأعضاء المؤسسين لمجتمع الطاقة ، ومنظمة التعاون الاقتصادي للبحر الأسود ، والاتحاد من أجل المتوسط.

 

منذ عام 2014 ، أصبحت ألبانيا أيضًا مرشحًا رسميًا للعضوية في الاتحاد الأوروبي.

 

تتمتع ألبانيا بمؤشر مرتفع للتنمية البشرية (HDI) وتوفر نظام رعاية صحية شاملًا وتعليمًا ابتدائيًا وثانويًا مجانيًا لمواطنيها ، كما أنها تعد اقتصادًا متوسط ​​الدخل.

 

تكلفة المعيشة الرخيصة.

مثالية لبناء مشروع تجاري جديد ، أرض خضراء جاهزة لإعادة البناء.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , ,