التأشيرة الذهبية المملكة المتحدة بريطانيا

 

تأشيرة المستثمر في المملكة المتحدة بريطانيا  المستوى 1 

 

Advertisements

 

 

  • نظام تأشيرة المستثمر من المستوى 1 للأثرياء .
  • إصدار إذن الدخول لمدة 40 المملكة المتحدة بريطانيا شهرًا .
  • التسوية الدائمة بعد خمس سنوات .
  • الجنسية البريطانية بعد ست سنوات .
  • تقدم المملكة المتحدة أفضل تعليم ورعاية صحية .
  • يجب أن تكون المملكة المتحدة موطنًا رئيسيًا للعيش والعمل والدراسة .
  • وجهة استثمارية جذابة للشركات .
  • جواز سفر بريطاني قوي ومحترم في العالم .

 

 

Advertisements

 

المملكة المتحدة هي واحدة من أفضل الدول للعيش والعمل والدراسة والقيام بالأعمال التجارية للأفراد والأسر من أصحاب الثروات العالية .

 

فئة Tier 1 (المستثمر) مخصصة للأفراد ذوي الملاءة العالية الذين يقومون باستثمار مالي كبير في المملكة المتحدة .

 

برنامج تأشيرة المستثمر من المستوى الأول في المملكة المتحدة هو أكثر برامج هجرة الاستثمار شيوعًا إلى المملكة المتحدة للعائلات ذات الدخل المرتفع.

تم تحديد الحد الأدنى للاستثمار لتأشيرات المستوى 1 في المملكة المتحدة بمبلغ 2،000،000 جنيه إسترليني بناءً على نظام يعتمد على نقاط PBS. يقدم مخطط المستثمر خيار المسار السريع للتسوية في المملكة المتحدة والمسار اللاحق إلى المواطنة التي تلبي جميع المتطلبات. صدور قرار إذن الدخول خلال 3 أسابيع.

 

تاريخ

أطلقت حكومة المملكة المتحدة لأول مرة خطة تأشيرة المستثمرين عالية القيمة في 1 أكتوبر 1994. واعتبارًا من عام 2004 ، كان يتعين على المتقدمين من المستثمرين الاحتفاظ بما لا يقل عن مليون جنيه إسترليني في المملكة المتحدة واستثمار 750 ألف جنيه إسترليني في السندات الحكومية البريطانية أو الأسهم أو سندات الشركات. بالإضافة إلى ذلك ، كان على مقدم الطلب أن يجعل المملكة المتحدة موطنه الرئيسي. في عام 2008 ، قدمت الحكومة نظام النقاط ، اعتبارًا من 6 نوفمبر 2014 ، أعلنت المملكة المتحدة عن زيادة تأشيرة المستثمر من المستوى 1 من 1 مليون جنيه إسترليني إلى 2 مليون جنيه إسترليني.

 

لماذا الاستثمار في المملكة المتحدة بريطانيا ؟

 

  • لندن هي واحدة من أكثر المدن جاذبية للعيش في العالم ، وهي مركز مالي رئيسي يقدم مستوى معيشة مرتفع .
  • تمتلك المملكة المتحدة أفضل أنظمة الرعاية الصحية في العالم .
  • الجنسية البريطانية بعد خمس سنوات جذابة للغاية
  • تقدم التأشيرات الذهبية في المملكة المتحدة مسارًا سريعًا للإقامة الدائمة بمبلغ 5 ملايين جنيه إسترليني و 10 ملايين جنيه إسترليني
  • تمتلك المملكة المتحدة أفضل نظام تعليمي مع بعض من أفضل الجامعات في العالم (مثل أكسفورد)
  • انخفضت أسعار العقارات بسبب مخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، وهو أفضل وقت للاستثمار في سوق العقارات في المملكة المتحدة
  • انخفاض قيمة تأثير الجنيه الإسترليني يجعل مخطط المستثمر أرخص.
  • استثمار كامل قابل للاسترداد والأموال المستثمرة لا تضيع!
  • يوجد في المملكة المتحدة سكان أجانب متعددو الثقافات ويتحدثون الإنجليزية في كل مكان ويقودون سياراتهم على اليسار.
    تمتلك المملكة المتحدة أفضل البنية التحتية والمرافق للبحث والتطوير في مجال العلوم والتكنولوجيا
  • المملكة المتحدة هي الأكثر جاذبية للمستثمرين والشركات الناشئة. احتلت المملكة المتحدة المرتبة الأولى في أوروبا والسادسة في العالم لإدارة الأعمال .

 

فوائد المستثمر :

  • لا مقابلة شخصية .
  • لا توجد متطلبات اللغة الإنجليزية للحصول على تأشيرة .
  • لا حاجة لخبرة عمل سابقة .
  • لا فحص طبي. لا خبرة في العمل .
  • غالبا ما يتم التنازل عن المقابلة الحكومية .
  • وقت المعالجة سريع جدًا ، غالبًا من أسبوع إلى 3 أسابيع .

أسرع تأشيرة ذهبية

تمتلك المملكة المتحدة أيضًا أسرع مخطط تأشيرة ذهبية في العالم من حيث وقت المعالجة. تتخذ وزارة الداخلية القرارات في غضون 1-3 أسابيع. هذا يجعلها جذابة للغاية للمتقدمين HNW / UHNW الذين لا يريدون الانتظار لفترة طويلة على عكس الولايات المتحدة / كندا.

 

شروط الاستثمار

 

الحد الأدنى للاستثمار المطلوب هو 2 مليون جنيه استرليني يجب استثمارها على الأقل لمدة 5 سنوات في السندات الحكومية أو القروض أو رأس المال. يتم إصدار ILR (الإقامة الدائمة في المملكة المتحدة) بعد 5 سنوات. لا يسمح للمستثمر باستثمار هذه الأموال في الممتلكات أو الودائع المصرفية. لا يسمح بالعمل. المستثمر حر في فعل ما يشاء بالمبلغ المتبقي البالغ 250 ألف جنيه إسترليني. يتوفر خيار التمويل ولكن يتعين على المستثمر إثبات أنه / لديها ما لا يقل عن 2 مليون جنيه إسترليني من الأصول.

 

  • يجب على مقدم الطلب إثبات أن لديه أموالاً خاصة به تحت سيطرته في مؤسسة مالية منظمة لا تقل عن 2 مليون جنيه إسترليني .
  • يجب أن تستثمر لمدة خمس سنوات في المملكة المتحدة عن طريق السندات الحكومية البريطانية أو رأس المال السهمي أو رأس مال القرض في شركات نشطة ومتاجرة مسجلة في المملكة المتحدة (بخلاف تلك التي تعمل بشكل أساسي في الاستثمار العقاري) . الاستثمار في الشركات الخارجية غير مسموح به .
  • لا توجد خبرة عمل أو القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية . يُطلب من بعض المواطنين (الصين وروسيا ونيجيريا من بينهم) إجراء اختبار السل قبل تقديم طلباتهم. يُسمح للمستثمرين بالعمل بأجر بموجب هذه التأشيرة أو الالتحاق بدورة دراسية في المملكة المتحدة .
  • يجب على المستثمر وعائلته جعل المملكة المتحدة موطنهم الرئيسي . يجب ألا يقضي مقدم الطلب وعائلته أكثر من 180 يومًا في السنة خارج المملكة المتحدة. سيتم منح جميع الأطفال الذين تقدموا في الأصل كمعالين لهم فقط ILR إذا كان كلا الوالدين مؤهلين للحصول على ILR .
  • تم إصدار إذن الدخول لتأشيرة المستوى 1 في البداية لمدة 40 شهرًا. في غضون ثلاثة أشهر من الدخول إلى المملكة المتحدة ، يتعين عليهم استثمار 2 مليون جنيه إسترليني والتي يجب الحفاظ عليها طوال فترة الإجازة . عند انتهاء فترة الأربعين شهرًا الأولى ، يجب على المستثمر التقدم بطلب “لتمديد الإقامة” . ستمنح حكومة المملكة المتحدة تمديد الإقامة لمدة عامين لجميع أفراد الأسرة إذا كان المستثمر قد استوفى متطلبات الإجازة للدخول ، أي حافظ على الاستثمار والتزم بالشروط العامة الأخرى للدخول.

 

عند الموافقة الناجحة على الطلب ، سيتم منح المستثمر تأشيرة دخول لمدة 3 سنوات (40 شهرًا) ، مع تجديد لمدة عامين ، وبعد 5 سنوات من الإقامة القانونية في المملكة المتحدة ، يصبح المستثمر مؤهلاً للحصول على “الإقامة الدائمة” أو “الإقامة الدائمة” أو “الإقامة الدائمة” الإجازة للبقاء ، بشرط أن يكون المستثمر قد احتفظ بالأموال المستثمرة البالغة 2 مليون جنيه إسترليني ، على النحو المنصوص عليه في البرنامج. بمجرد منحك ILR ، يمكنك السفر داخل وخارج المملكة المتحدة في أي وقت. لكن يجب ألا تقضي أكثر من عامين على التوالي خارج المملكة المتحدة .

 

تغييرات مارس 2019

أعلنت وزارة الداخلية في المملكة المتحدة عن تغييرات كبيرة في قواعد الهجرة في المملكة المتحدة والتي تتضمن تحديثات لكل من فئات تأشيرة Tier 1 Entrepreneur و Tier 1 Investor. تدخل القواعد الجديدة حيز التنفيذ في 29 مارس 2019.

  • السندات الحكومية (Gilts) لم تعد مؤهلة للاستثمار .
  • سيتم السماح بالاستثمارات المجمعة .
  • يجب أن تكون فترة الاحتفاظ بمبلغ 2 مليون جنيه إسترليني لمدة عامين قبل تقديم الطلب ، بدلاً من فترة 90 يومًا المعمول بها حاليًا .
  • تمديد إذن الدخول لمنح الإجازة الآن سيكون عامين وأربعة أشهر ، ويمتد من عامين .
  • يتم أيضًا تقديم توضيح لتأكيد أن “سعر الاستثمارات” يعني السعر الذي دفعه مقدم الطلب للاستثمارات ، وليس القيمة الاسمية (والتي لا تثبت بحد ذاتها أن مقدم الطلب قد استثمر 2 مليون جنيه إسترليني في المملكة المتحدة ، على النحو المطلوب بواسطة القواعد).
  • تعديل تعريف الشركات النشطة والتجارية .
  • يتم تشديد المطلب الأساسي الذي ينص على أن المتقدمين يفتحون حسابًا مصرفيًا في المملكة المتحدة قبل تقديم طلب Tier 1 Investor للتأكد من أن البنوك تؤكد أنها أجرت جميع فحوصات العناية الواجبة المطلوبة وفحص اعرف عميلك قبل معالجة طلب التأشيرة.

 

مسار ILR المعج للاستثمارات 

  • أكثر من 5 ملايين جنيه إسترليني ، يمكن إصدار ILR بعد 3 سنوات ، وللاستثمارات .
  • أكثر من 10 مليون جنيه إسترليني ، يمكن استلام ILR بعد عامين .

 

فقط مقدم الطلب الرئيسي سيكون لديه مسار سريع / طريقها إلى الإقامة الدائمة من خلال مستوى أعلى من الاستثمار ؛ يمكن لمن يعولهم (الزوج والأطفال) التقدم للحصول على الإقامة الدائمة فقط بعد العيش لمدة 5 سنوات في المملكة المتحدة.

 

مصاريف
رسوم الطلب: 1،623 جنيه إسترليني لتأشيرة المستوى 1 (المستثمر).
خدمة ذات أولوية: 500 جنيه إسترليني (القرار في غضون 5 أيام) للتبديل أو التمديدات .

متطلبات الأهلية

يجب أن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا .
يجب أن يحافظ مبلغ الاستثمار المذكور طوال الوقت دون انخفاض في قيمة الأصول .
اقضي معظم الوقت في المملكة المتحدة كموطن رئيسي (يُسمح بالغياب لمدة 180 يومًا) .
لا يوجد سجل جنائي سابق .
الوسائل المالية والإقامة الكافية .

 

يجب أن يكون لدى المتقدمين أموال خاصة بك ، تحت سيطرتك الخاصة ، محفوظة في مؤسسة مالية منظمة ويمكن التخلص منها في المملكة المتحدة بما لا يقل عن 2 مليون جنيه إسترليني. يجب أن يتم التخلص من الأموال في المملكة المتحدة ويجب على مقدم الطلب فتح حساب مع مؤسسة مالية خاضعة للتنظيم في المملكة المتحدة .

يجب أن يتم الاستثمار في غضون 3 أشهر ، بعد دخول المملكة المتحدة. يُسمح للمستثمر بإحضار الأسرة والأطفال دون سن 18 عامًا .

سيكون المستثمر مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول على الجنسية البريطانية بعد 6 سنوات من الإقامة في المملكة المتحدة . تسمح المملكة المتحدة بالجنسية المزدوجة ، ولكن يرجى الانتباه إلى أن بلدك قد لا يتعرف عليها .

 

مصدر الأموال

مصدر الأموال المقبولة بموجب الهبة أو صكوك البيع أو الدليل من الشركة أو الوصية أو تسوية الطلاق أو الجائزة أو الفوز .

 

النظام القائم على النقاط (PBS)

أدخلت حكومة المملكة المتحدة “نظامًا قائمًا على النقاط للهجرة خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية للمملكة المتحدة في عام 2008. بالنسبة لتأشيرات المستثمر Tier1 ، يجب أن يكون لدى مقدم الطلب 75 نقطة على الأقل .

تم منح إجمالي 75 نقطة أولية للمتقدمين الذين :

لديهم أموال خاصة بهم ، تحت سيطرتهم ، محفوظة في مؤسسة مالية منظمة ويمكن التخلص منها في المملكة المتحدة ، بما لا يقل عن 2 مليون جنيه إسترليني .

فتح حسابًا لدى أحد البنوك الخاضعة للتنظيم في المملكة المتحدة بغرض استثمار ما لا يقل عن 2 مليون جنيه إسترليني في المملكة المتحدة .

يمكن للمتقدمين استخدام الأموال المملوكة إما بشكل مشترك أو فردي من قبل الزوج أو الشريك المدني أو الشريك غير المتزوج أو من نفس الجنس ولكن يجب أن يكون لديهم حق غير مقيد في تحويل الأموال والتصرف فيها والحصول على إذن من شريكهم للسيطرة على الأموال في المملكة المتحدة . يجب عليهم تقديم دليل على العلاقة والسماح باستخدام الأموال المشتركة .

 

الاستثمار في الخارج يجب عدم استثمار الأموال في شركات تعمل بشكل رئيسي في الاستثمار العقاري أو إدارة الممتلكات أو تطوير العقارات .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , ,