افضل فنادق هانوي في فيتنام

 

افضل فنادق هانوي في فيتنام

 

 

Advertisements

 

مدينة هانوي العريقة العاصمة الفيتنامية  من أوجه الجمال بين طبيعة خلابة وإطلالات لا مثيل لها فهي واحدة من أهم مدن السياحة في فيتنام التي تلقى إقبالًا هائلًا من السائحين وتضم باقة ضخمة من المتاحف القلاع التاريخية والمزارات الأثرية التي تستحق الزيارة إضافةً إلى تلك المجموعة المميزة من فنادق هانوي الأنيقة.

 

 

Advertisements

 

تدعم السياحة في هانوي نخبة مميزة من الفنادق الفاخرة التي تضم أرقى أماكن الإقامة مع تقديم أفضل الخدمات وتتميز بموقعها القريب من أجمل الإطلالات وأشهر معالم السياحة في العاصمة.

 

فندق إنتركونتيننتال هانوي لاندمارك 72

 

يُعتبر إنتركونتيننتال من افضل فنادق هانوي فيقدم لضيوفه العديد من المرافق الحديثة فيضم مركز لرجال الأعمال وغرف أنيقة مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات ويقدم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويوفر ماكينات الصراف الآلي. يمتاز الفندق بقربه من معالم الجذب في العاصمة فتبعد البحيرة الغربية عنه مسافة 6.3 كم أما دار أوبرا هانوي فتقع على بعد مسافة 7.6 كم.

 

فندق هيلتون هانوي أوبرا

 

يمتلك فندق هيلتون مجموعة مميزة من أحدث المرافق التي تمنح ضيوفه الرفاهية فيضم تراس للتشميس مركز لياقة بدنية وغرف مكيّفة لغير المدخنين ويقدم خدمة الإنترنت المجاني النقل من وإلى المطار. يقع الفندق على بُعد مسافة 1.9 كم عن سوق دونغ شوان ويبعد مسافة 3.8 كم عن البحيرة الغربية ومطار نوي باي الدولى هو الأقرب له.

 

فندق شيراتون هانوي

 

واحد من أرقى فنادق هانوي الذي يتميز بموقعه الرائع فيبعد مسافة 3.5 كم عن بريس كلوب كما يبعد مسافة 4.1 كم عن بحيرة هوان كيم. يضم شيراتون هانوي باقة من أرقى المرافق منها مسابح مع كراسي استلقاء للتشميس مركز عافية وسبا وجناح أنيق للعرسان ومن بين خدمات الفندق المتعددة التسجيل الخاص للوصول والمغادرة وتحويل العملات.

 

فندق أبريكوت

 

يُعد فندق أبريكوت من أفخم فنادق هانوي الذي يقع بالقرب من معالم المدينة البارزة فيبعد 0.2 كم عن بحيرة هوان كيم أما دار الأوبرا فيقع على بُعد 0.7 كم. يحتوي الفندق على مسابح مع مرافق للعناية بالصحة غرف بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومركز لرجال الأعمال كما يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل خدمة كونسيرج ومكتب الجولات السياحية.

فندق وسبا أورينتال سويتس

أورينتال سويتس أحد أهم فنادق هانوي فيتنام حيث يتميز بموقعه المركزي في الحي القديم بالعاصمة فيبعد عن سوق دونغ شوان مسافة 0.1 كم أما بحيرة هوان كيم فتقع على بعد مسافة 0.6 كم. كما يضم الفندق نخبة من أرقى المرافق منها غرف عائلية أنيقة عازلة للصوت مركز عافية وسبا ويقدم الفندق أفضل الخدمات مثل خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة وخدمة كونسيرج.

فندق سيلك باث بوتيك هانوي

يُعد فندق سيلك باث من افضل فنادق هانوي الذي يمتلك كل سُبل الراحة من خلال مرافقه ومن بينها غرف مكيّفة لغير المدخنين ومطعم أنيق ويقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار والإنترنت المجاني. كما يقع الفندق على بُعد 0.3 كم عن بحيرة هوان كيم أما بريس كلوب فيقع على بُعد مسافة 0.9 كم ويبعد عن ساحة يا دينه 3.0 كم.

فندق دراغون بيرل

واحد من أهم فنادق هانوي فيتنام والذي يضم مركز عافية وسبا محلات تجارية وأخرى للهدايا وجناح للعرسان عازل للصوت ومن بين خدمات الفندق المتعددة خدمة تحويل العملات وخدمة كونسيرج. ويتمتع الفندق بموقعه الذي يبعد 0.5 كم عن كل من قلعة هانوي وسوق دونغ شوان أما بحيرة تروك باخ فتقع على بعد مسافة 1.0 كم.

فندق هانوي لا سيلفا

فندق هانوي لاسيلفا من أفخم فنادق هانوي الذي يقع بالقرب من أماكن التسوق والمطاعم كما يبعد مسافة 0.7 كم عن كاتدرائية سانت جوزيف أما معبد هانوي الأدبي فيقع على بُعد مسافة 2.1 كم. يحتوي الفندق على غرف عازلة للصوت موقف مجاني ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة ويقدم خدمة حجز التذاكر ومكتب الجولات السياحية.

فندق هانوي بادي إن آند ترافل

يقع فندق هانوي بادي إن بالقرب من أشهر المعالم السياحية في العاصمة فيبعد مسافة 0.3 كم عن معبد باش ما ومسرح ثانغ لونغ للدمي المائية يقع على بُعد 0.6 كم. أما عن مرافق الفندق فيضم غرف خالية من مسببات الحساسية محلات تجارية ومطعم أنيق ويقدم الفندق خدمات متعددة منها خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة والنقل من وإلى المطار.

فندق جولدن هانوي

هو من افضل فنادق هانوي الذي يحتوي على غرف مكيّفة لغير المدخنين مطعم فاخر ومرافق أعمال ويقدم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومكتب جولات سياحية. ويمتاز الفندق بموقعه الرائع فيبعد عن جسر لونغ بيان 0.6 كم أما النهر الأحمر فيقع على بعد 0.8 كم ومطار نوي باي الدولي هو الأقرب له.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , ,