افضل فنادق ليدز انجلترا

 

افضل فنادق ليدز انجلترا

 

 

Advertisements

 

تقع مدينة ليدز على نهر الآير في شمال انجلترا وتقدم أفضل التسهيلات الفندقية بأسعار معقولة علاوة على توافر أكبر عدد من المحلات التجارية الفاخرة خارج لندن وكذلك المتاحف والمسارح. ولهذا أصبحت ليدز تعرف باسم عاصمة التسوق وأكثر مدن انجلترا نموّاً كلها حيث يزور ليدز يومياً ملايين من الاشخاص للاستمتاع والتسوق أو للعمل. يوضح الكثيرون ان السياحة في ليدز تعتبر مثالية بالنسبة الى العائلات العربية التي تنشد الهدوء والتغيير وكذلك التسوق على نطاق واسع.

 

 

Advertisements

 

فندق راديسون بلو

 

من افضل فنادق في ليدز يقع في مجمع ذا لايت للتسوق والترفيه وسط مدينة ليدز وبقربه العديد من المطاعم العصرية والمعارض الفنية ومحطة ليدز للسكك الحديدية.

 

فندق نوفوتيل ليدز سنتر

 

من افضل فنادق ليدز بريطانيا يقع في وسط المدينة على بعد 3 دقائق سيراً من محطة ليدز للسكك الحديدية. على مقربة من اهم المراكز الحيوية في المدينة من مطاعم و مناطق تسوق ويبعد متحف ارموريس الملكي 1.6 كم.

 

فندق بارك بلازا ليدز

 

يتميز فندق بارك بلاز بموقع جيد مقابل محطة ليدز للسكك الحديدية في ساحة المدينة على بعد مسافة قصيرة من حي التسوق والعديد من المطاعم في المدينة. كما يقع كل من كاتدرائية ليدز ومتحف ليدز على بعد 5 دقائق سيراً عن الفندق

 

فندق جوريز إن ليدز

 

من فنادق وسط مدينة ليدز النابض بالحياة تقع محطة ليدز للسكك الحديدية واهم متاجر المدينة على بعد 10 دقائق سيراً عن الفندق يقع الفندق في منطقة بريوري وارف على ضفاف نهر الآير وعلى بعد 25 دقيقة عن مطار ليدز برادفورد الدولي.

 

فندق ماريوت ليدز

 

من افضل فنادق ليدز بريطانيا موقع وسط مدينة ليدز على بعد 5 دقائق مشياً من محطة ليدز للسكك الحديدية ومقابل مركز التسوق ترينيتي. شارع هيدرو يبعد مسافة 10 دقائق مشياً من الفندق كما توجد ساحة ميلينيوم ومركز التسوق كراون بوينت ومتحف رويال ارموريس على بعد مقربة من الفندق.

 

فندق كراون بلازا ليدز

 

فندق كراون بلازا يعتبر من افضل فنادق ليدز بريطانيا ويتميز بموقعه في قلب المدينة على بعد 10 دقائق سيراً عن منطقة المحلات التجارية المزدحمة.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,