افضل فنادق شيفيلد انجلترا

 

افضل فنادق شيفيلد انجلترا

 

 

Advertisements

 

شيفيلد مدينة جبلية هادئة في انجلترا وتعتبر من أكثر مدن انجلترا اماناً كما انها تحتضن جاليات عربية واسلامية عديدة. تبعد عن مدينة لندن 3 ساعات تقريبا وعن مانشستر ساعة بالقطار. تضم شيفيلد اسواق ومحلات تجارية مميزة بالاضافة الى اماكن ترفيهية وتتميز بوسائل نقل سريعة ومريحة.

 

 

Advertisements

 

فندق نوفوتيل شيفيلد سنتر

 

يقع وسط مدينة شيفيلد على مقربة من محطة شيفيلد للسكك الحديدية وتقع جامعة شيفيلد هالام بالقرب من الفندق وعلى بعد 20 دقيقة سيراً يقع نادي شيفيلد بونايتد لكرة القدم.

 

فندق وسبا ميركيور شيفيلد سانت بولز

 

من افضل فنادق شيفيلد يبعد عن محطة السكك الحديدية شيفيلد 10 دقائق سيراً على الاقدام. على مقربة من الفندق نجد نادي شيفيلد وينسداي لكرة القدم ويبعد مطار مدينة شيفيلد 15 دقيقة بالسيارة عن الفندق.

 

فندق هامبتون من هيلتون شيفيلد

 

موقع رائع وسط مدينة شيفيلد على مسافة غير بعيدة من محطة شيفيلد للقطار وعلى بعد دقيقتين سيراً من الفندق تقع محطة كاتدرائية شيفيلد للترام. يقع مركز التسوق ميدوويل على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق.

 

فندق جوريز ان شيفيلد

 

فندق جوريز ان احد فنادق شيفيلد من فئة ال 3 نجوم يقع بالقرب من حي ديفونشاير العصري والكاتدرائية وعلى بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام من محطات الحافلات والسكك الحديدية في المدينة. كما يبعد الفندق مسافة 1.6 كم عن مسرح كروسيبل وجامعة شيفيلد.

فندق هوليداي ان إكسبرس شيفيلد

يطل فندق هوليداي ان اكسبريس ذو الـ 3 نجوم على نهر دون ويقع على مسافة 5 دقائق سيراً من المحلات التجارية ومواقف الترام في المدينة. كما يقع بالقرب من الفندق ايضاً كل من مركز ميدوويل للتسوق ومسارح كروسيبل.

فندق ايبيس شيفيلد سنتر

فندق ايبيس ذو النجمتان يقع وسط مدينة شيفيلد بالقرب من محطة شيفيلد للسكك الحديدية. تقع منطقة التسوق وجامعة شيفيلد هالام ومركز بوندس فورج الترفيهي على بعد 10 دقائق سيراً على الاقدام.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , ,