افضل فنادق سلوفينيا

 

افضل فنادق سلوفينيا

 

 

Advertisements

 

سلوفينيا احد الدول الصاعدة في مجال السياحة في الفترة الاخيره لما تمتلكة من مقومات سياحية رائعه مثل المناظر الطبيعية الرائعة والغابات والكهوف والديان والجبال والانهار وتعد من دول الاتحاد الاوروبي كما تعد ثالث دوله بعد السويد وفنلندا التي تغطيها الغابات فزاد الاهتمام بالخدمات السياحية التي يحتاجها السياح مثل الفنادق والمطاعم ومراكز التسوق وبالتالي زاد اعداد السياح بكثرة في الفترة الاخيرة .

 

 

Advertisements

 

فنادق سلوفينيا 5 نجوم

 

Mind Hotel Slovenija

يقع هذا الفندق في بوروتوروج ويقدم خدمات مميزة للنزلاء 3 مسابح ومركز عافية وسبا وواي فاي وموقف سيارات وشاطئ خاص كما تسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

 

فندق غراند برناردين

 

يعد هذا الفندق من افضل فنادق سلوفينيا باطلالات بانورامية على البحر الإدرياتيكي ويوفر الفندق خدمات صحية متميزة مثل مسبح مياه مالحه ساخنه وساونا ومساج بالاضافه الي موقف السيارات والواي فاي ويوفر الفندق غرف عائلية ومنطقه شاطئ خاص .

 

فندق كمبينسكي بليس بورتوروز

 

يقع هذا الفندق في احد المنتزهات الرائعه والمطله علي البحر الادرياتيكي ويمتلك الفندق مطعم خاص ومسبح ومركز عافيه وسبا وواي فاي وموقف سيارات مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

فندق إنتركونتيننتال ليوبليانا

يقع هذا الفندق في ليوبليانا ويعد من فنادق سلوفينيا المميزة يوفر مركز لياقه بدنية ومسبح وموقف سيارات ومركز عافيه وسبا وواي فاي مجاني كما يوفر الفندق غرف عائلية ويسمح باصطحاب الحيوانات الاليفه .

Atlantida Boutique Hotel

يقع هذا الفندق في روغاسكا سلاتينا ويوفر خدمات صحيه للنزلاء منها مركز عافيه وسبا وساونا وحوض استحمام ساخن كما يوفر انشطة ترفهية مثل ركوب الخيل والدراجات بالاضافه الي المسبح وموقف السارات والواي فاي المجاني ويوفر الفندق غرف عائلية

فنادق سلوفينيا 4 نجوم

Act-ION Hotel

يقع هذا الفندق في بوروتوروج ويقدم خدمات مميزة للنزلاء 3 مسابح , شاطئ خاص , غرف عائلية , واي فاي وموقف سيارات مجاني بالاضافه الي مركز عافيه وسبا كما يوفر الفندق غرف عائلية .

Wellness Hotel Apollo

يعد هذا الفندق من افضل فنادق سلوفينيا يقع في بوروتوروج ويوفر غرف عائلية وشاطئ خاص ومركز عافيه وسبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومطعم خاص وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

Boutique Hotel Portorose

يقع الفندق في بوروتوروج ويوفر مسبحان وموقف سيارات وواي فاي ومركز عافيه وسبا وتعد خيار جيد للازواج كما تسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفه .

Hotel Mark Hotel Mark

يعد هذا الفندق من افضل فنادق سلوفينيا يقدم خدمات مميزة للنزلاء شاطئ خاص وغرف عائلية ومطعم مميز وموقف سيارات وواي فاي مجاني وتسمح ادارة الفندق باصطحاب الحيوانات الاليفة .

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , ,