افضل فنادق بلغراد

 

افضل فنادق بلغراد

مدينة بلغراد عاصمة صربيا وهي الاكبر من بين مدن صربيا وتعتبر وجهة سياحية مميزة حيث يقصدها السيّاح للاستمتاع بخيارات الترفيه والتسوق الكثيرة اضافة الى استكشاف المعالم التاريخية التي يرجع تاريخ بعضها الى عصور ماقبل الميلاد وهي تضم باقة من افضل فنادق بلغراد التي ستكون مُحور مقالنا.

 

Advertisements

 

 

فندق حياة ريجينسي بلغراد

 

 

Advertisements

 

من افضل فنادق بلغراد صربيا يتميز بموقعه مركزي في الحي التجاري نوفا بلغراد. يقع على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بلغراد وتقع البلدة القديمة على بعد 2 كم من الفندق.

 

فندق متروبول بالاس لوكشري كوليكشن هوتيل

 

من افضل فنادق بلغراد يقع على بعد 400 متر فقط من وسط المدينة على بعد 10 دقائق سيراً على الاقدام من كل من شارع كينز ميهالوفا. حيث تتواجد العديد من خيارات التسوق وقلعة كاليميجدان التاريخية ومنطقة سكادارجا البوهيمية.

 

فندق زيبتير

 

من افضل فنادق بلغراد في وسط المدينة تحيط به العديد من المحلات التجارية والمعارض. يمكن الوصول الى كل من قلعة كاليميجدان وحي سكادارجا البوهيمي في غضون دقائق قليلة. تقع محطة بلغراد المركزية على بعد 900 متر من الفندق.

فندق سيتي سافوي

يقع هذا الفندق الراقي على بعد 500 متر من ساحة الجمهورية في بلغراد وعلى بعد 300 متر فقط من شارع سكادارجا الشهير. يقع كل من منتزه وقلعة كاليميجدان على بعد 1 كم من سيتي سافوي احد اشهر فنادق بلغراد .

فندق إينفوي

من افضل الفنادق في بلغراد يقع في قلب منطقة المشاة في وسط المدينة وعلى بعد 200 متر فقط من ساحة الجمهورية. يقع شارع كينز ميهايلوفا للتسوق بالقرب من الفندق.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , ,