افضل فنادق برايتون بريطانيا

 

افضل فنادق برايتون بريطانيا

 

 

Advertisements

 

برايتون هي المدينة الواقعة على الساحل الجنوبي لانجلترا تتميز بالمعالم الأثرية فقد تم بناء العديد من مناطق السياحة فيها خلال العصر الفيكتوري مثل الرصيف الغربية وقصر برايتون بيير وتميزت بموقعها مما جعلها مقصدا للسياح سنوياً اضافة إلى احتوائها على مناطق التسوق المختلفة والثقافة والموسيقى والفنون و فنادق برايتون الشهيرة

 

 

Advertisements

 

فندق جيوريز ان برايتون

 

يتميز باطلالة رائعة على الواجهة البحرية ويقع على كورنيش شاطئ البحر بالقرب من منطقة لينز للتسوق. وعلى بعد 400 متر من رصيف ميناء برايتون وقصر الجناح الملكي وعلى مقربة ايضاً من محطة برايتون للقطارات.

 

فندق ذا جراند برايتون

 

يقع فندق ذا جراند ذو التصميم الرائع وسط مدينة برايتون الحيوي و يطل على واجهتها البحرية ويبعد مسافة 10 دقائق سيراً عن رصيف ميناء المدينة. كما يوجد بالقرب من الفندق على بعد مسافة 10 دقائق سيراً القصر الملكي وشوارع لينز للتسوق.

 

فندق جوريز ان برايتون

 

يتميز فندق جوريز ان بموقع رائع على بعد 16 دقيقة سيراً عن الشاطئ و بالقرب من اماكن الجذب السياحية في برايتون مثل منطقة لاينز ومسرح برايتون الملكي ومركز جاردنر.

 

فندق بريطانيا ستدي برايتون

 

يتميز فندق بريطانيا ستدي بموقع رائع وسط مدينة برايتون في شارع ويسترن قرب محطة قطار برايتون وعلى مقربة من العديد من معالم الجذب السياحي في المنطقة. بما في ذلك ذا لانز وقصر الجناح الملكي ومركز برايتون ومركز الحياة البحرية ويبعد الفندق 5 دقائق سيراً عن الواجهة البحرية ومركز تسوق تشرشل سكوير.

 

فندق كوينز برايتون

 

يتميز كوينز موقعه جيد قرب مناطق التسوق والمطاعم والشاطئ كما انه يقع على الواجهة البحرية في منطقة لينز في قلب مدينة برايتون . تقع قبة برايتون والجناح الملكي ومنطقة نورث لين على مسافة 5 دقائق من الفندق كما يقع مركز الحياة البحرية والرصيف ومنطقة لينز التاريخية على مسافة دقيقتين سيراً على الاقدام.

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , ,