أفضل فنادق بورتوروز سلوفينيا

 

أفضل فنادق بورتوروز سلوفينيا

 

 

Advertisements

 

هناك الكثير من الفنادق الفاخرة في بورتوروز سلوفينياوهى تتنوع من حيث الخدمات والامكانيات والاسعار لتناسب كافة الميزانيات والاحتياجات. من خلال هذا المقال نُرشح لك 4 من أفضل فنادق بورتوروز سلوفينيا لتختار من بينها عند السفر والسياحة في بورتوروز سلوفينيا

 

 

Advertisements

 

مدينة بورتوروز سلوفينيا البعض يطلقون عليها عروس الادرياتكي وذلك من فرط جمال وروعة المناظر الطبيعية بها. وأضف إلى كل ذلك أيضاً وجود الكثير من الفنادق والمنتجعات السياحية التي تخطف أنظار وتشغل عقول من يأتى لزيارة هذه الأماكن الساحرة. ولكن الى جانب الاستمتاع بكل هذه المتع لابد من وجود مكان إقامة مريحة لكل زائر.

 

أفضل فنادق بورتوروز سلوفينيا

 

 فندق كمبينسكي بليس بورتوروز ,Kempinski Palace Portoroz Istria

 

هذا الفندق يقع بجوار الشاطئ في منتزه فاخر في بورتوروز سلوفينيا. الفندق به الكثير من الخدمات التي يقدمها للنزلاء منها حمام سباحة وسبا بالإضافة إلى حدائق كبيرة تحيط بالفندق. يوجد ايضا بعض الخدمات المجانية مثل خدمة الواى فاى المجانية وتوفير مكان لصف السيارات.

 

أما عن الغرف فالأثاث بها رفيع المستوى فتجد أريكة وشاشة تلفزيون مسطحة بالإضافة إلى حمام خاص ونعال وأدوات إستحمام . يمتد هذا الفندق على مساحة 1500 متر مربع. يتوفر داخل الفندق مطاعم يمكنك الإختيار من بينها حيث تقدم المطاعم أشهى المأكولات والأسماك الطازجة الواردة من البحر الابيض المتوسط. أما عن الأماكن القريبة من الفندق مرسى بورتوز وهو يقع على مسافة 2 كيلومتر فقط ويقع على بعد 90 كيلومتر من مطار بولا و 140 كيلومتر من مطار ليوبليانا.

 

 فندق Mind Hotel Slovenija

 

ان هذا الفندق يعد من الفنادق ذات الخمس نجوم وله اطلالة خطيرة على البحر الادرياتيكي وهو من الفنادق القليلة التي لها شاطئ خاص بها ومطاعم خاصة وحصرية بالفندق فقط. اما عن الغرف فأن الاثاث به قمة في الروعة والاناقة وتحتوى على شاشة تلفزيون مسطحة وخزينة خاصة وفي الحمام يوجد أردية حمام وجميع لوازم الاستحمام بالاضافة الى مجفف شعر.

 

كما يوجد ايضا في الفندق مركز سبا مزود بمسابح دافئة ومركز للساونا والعلاجات التايلاندية بالاضافة الى العلاج بماء البحر. ومن أشهر المطاعم الموجودة في هذا الفندق مطعم TreeTop الذي يقدم أشهى الاطباق التقليدية بالاضافة الى مطعم Istrian Tapas وهو من أشهر المطاعم الموجودة في المدينة. ان النزول في هذا الفندق يجعلك على بعد 2 كيلومتر فقط من مرسى بورتوروز وعلى بعد 4 كيلومتر من محمية سترونجان الطبيعية وعلى بعد 3 كيلومتر من بلدة بيران التاريخية. ان المسافة من الفندق الى مطار تريست 77 كيلومتر فقط ومسافة 90 كيلومتر من مطار بولا. انه فعلا بحق يستحق لقب أفضل فنادق بورتوروز سلوفينيا.

 

فندق Grand Hotel Portoroz 4

 

هذا الفندق حاصل على 4 نجوم وهو يبعد دقيقتين من الشاطئ ويقع في وسط العاصمة. كمان إنه يقدم بعض من الخدمات المجانية مثل خدمة الواى فاى ومرأب لصف سيارات النزلاء. الاثاث الموجود في الفندق وكذلك الغرف أنيق وبسيط في نفس الوقت مما يعطي شعور بالهدوء والراحة النفسية. الفندق به حمام سباحة كبير مملوء بماء البحر. فهو يعد من افضل فنادق بورتوروز سلوفينيا

 

فندق ريميسينز بريميوم ميتروبول , Remisens Premium Hotel Metropol

 

يقع هذا الفندق على قمة سانت لورانس هيل وله إطلالة بانورامية على بورتوروز سلوفينيا بالإضافة إلى بعض من أشهر المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية. الغرف كلها تتميز بديكوراتها البسيطة ويوجد أجهزة تكييف بكل غرفة وحمام خاص يشمل جميع لوازم الاستحمام بالإضافة إلى شاشة تلفزيون مسطح. ومن أشهر المطاعم الموجودة في الفندق مطعم “Lorenzo” وكذلك مطعم “Grand Salon”.

 

هذه المطاعم تقدم أفضل ما لديها من اطباق وخاصة الماكولات البحرية القادمة من البحر الأبيض المتوسط. الفندق يقع على مسافة قريبة جداً محطة قطار في بلدة كوبر كما انه يبعد مسافة 1 كيلومتر فقط من محطة لوسيجا للحافلات. يوفر الفندق خدمة الانتقال من وإلى المطار بتكلفة إضافية بسيطة. فهو ضمن افضل فنادق بورتوروز سلوفينيا

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , ,