أفضل فنادق البرتغال

 

أفضل فنادق البرتغال

 

 

Advertisements

 

تحتوي البرتغال علي العديد من الاماكن السياحية والساحلية المميزة التي يمكنك فيها الاسترخاء وقضاء وقت ممتع سواء كنت منفردا او باصطحاب عائلتك حيث تتوافر كثير من الاماكن الترفهية التي يمكن لعائلتك التنزه بها ومن اهم الاماكن الطبيعية بالبرتغال باركي ناسيونال وريزيرفا ناتورال بايساجيم برتيجيدا وباركي ناتورال وغيرها من الاماكن الطبيعية التي تتمثل في الهضاب والجبال والوديان .

 

 

Advertisements

 

فنادق البرتغال 5 نجوم

 

Real Marina Hotel

يقع هذا الفندق في مدينة اولهاو ويطل علي منتزة ريا فورموسا ويقدم الفندق خدمات مميزة من حدمة التوصيل من والي المطار ومركز عافية وسبا ويوفر الفندق مسبحان بالاضافة الي موقف السيارات والواي فاي المجاني .

 

Pestana Blue Alvor All Inclusive Beach

 

يعد هذا الفندق من فنادق البرتغال المميزة والواقعة في ألفور ويضم العديد من الخدمات الترفهية والرياضية من ملعب تنس ومركز لياقه بدنية ومركز عافية وسبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي توفير غرف عائلية .

 

Tivoli Carvoeiro

 

يتميز هذا الفندق بالموقع الرائع في كارفويرو و العديد من المناظر الطبيعية الخلابة ويتناسب الفندق مع الرحلات العائلية ويضم الفندق مسبحان مميزان كما يضم مركز عافية سبا وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

 

 تيفولي مارينا فيلامورا

 

من فنادق البرتغال الساحلية والمطلة علي شاطئ مرسي فيلامورا ويحتوي الفندق علي حدائق شاسعة كما يضم الفندق مركز عافية وسبا ومسبحان وموقف سيارات وواي فاي مجاني ويتوافر بالفندق غرف عائلية مميزة .

 

فندق كاسكايس ميراجيم هيلث

 

يقع هذا الفندق في كاسكايس ويحتوي علي نادي صحي مميز كما يضم مركز عافية وسبا ومسبحان وشاطئ خاص بالاضافة الي موقف السيارات والواي فاي المجاني .

 

فنادق البرتغال 4 نجوم

 Eurostars Cascais

عد هذا الفندق من الفنادق المميزة في البرتغال تحتوي علي مكتب استقبال يعمل علي مدار 24 ساعة ويقدم الفندق خدمات ترفهية مميزة تاجير سيارات ودرجات كما يقدم خدمات مميزة للنزلاء واي فاي مجاني وموقف سيارات وغرف عائلية كما تتوافر خدمة التوصيل من والي المطار .

Vila Gale Ampalius

يعد هذا الفندق من فنادق البرتغال المميزة والواقعة بالقرب من شاطئ مارينا ويحتوي علي العديد من المرافق مسبحان وملعب تنس ونادي صحي وموقف سيارات وواي فاي مجاني .

 Vila Gale Cascais

يقع هذا الفندق بوسط المدينة في كاسكايس ويعد الخيار الافضل للعائلات والازواج كما انه مناسب لفاعليات رجال الاعمال ويقدم الفندق خدمات مميزة مسبح وموقف سيارات وواي فاي مجاني ويوفر الفندق غرف عائلية وغرف لغير المدخنين .

Dom Pedro Vilamoura

يعد هذا الفندق من فنادق البرتغال المميزة والخيار الامثل للازواج والعائلات حيث يوفر الغرف العائلية كما يقدم مرافق مميزة مركز عافية وسبا موقف سيارات وواي فاي مجاني كما تضم مسبح مميز .

 Vila Gale Marina

يقع هذا الفندق في فيلامورا البرتغال ويضم مسابح داخلية وخارجية وخدمات صحية مركز عافية وسبا وموقف سيارات وواي فاي كما يحتوي الفندق علي غرف عائلية .

فنادق البرتغال 3 نجوم

Hotel Baia

يقع هذا الفندق في وسط كاسكايس بالبرتغال ويقدم مرافق مميزة للنزلاء شاطئ خاص ومسبح وموقف سيارات وواي فاي مجاني بالاضافة الي خدمة النقل من والي المطار .

Cascais Hotel

يعد هذا الفندق من اكثر فنادق البرتغال تميزا حيث يقدم مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ويوفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين كما يوفر خدمة التوصيل من والي المطار بالاضافة الي الواي فاي وموقف السيارات المجاني .

 Hotel Cidade de Olhão

يقع هذا الفندق في وسط مدينة أولهاو ويقدم خدمات عديدة للنزلاء منها خدمة التوصيل من والي المطار ويوفر الفندق غرف عائلية وموقف سيارات وواي فاي مجاني ومسبح مميز .

 Hotel Carvoeiro Plaza

من فنادق البرتغال الساحلية والطله علي الشاطئ ماشرة توفر غرف عائلية مميزة كما توفر مسبح مميز وموقف سيارات وواي فاي مجاني

Cascais City Beach Hotel

يقع هذا الفندق في كاسكايس ويقدم خدمات مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة كما يوفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين بالاضافة الي موقف السيارات والواي فاي المجاني وخدمة الانتقال من والي المطار .

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,