أفضل المدن في امريكا للوظائف التقنية و التكنولوجية

 

أفضل المدن في امريكا للوظائف التقنية و التكنولوجية
ما هي الوظيفة التقنية ؟ الوظيفة التقنية ، المعروفة أيضًا باسم وظيفة تكنولوجيا المعلومات أو تقنية المعلومات ، هي وظيفة تتطلب تنفيذ المعرفة التقنية وتتطلب التدريب والتأهل للعمل بلغات الكمبيوتر. تشمل المهارات التي تشارك عادةً في وظيفة تقنية تصميم شبكات الكمبيوتر وتطوير البرامج والمواقع الإلكترونية والترميز.

 

Advertisements

 

يتوقع مكتب إحصاءات العمل في الولايات المتحدة استمرار النمو في صناعة تكنولوجيا المعلومات على مدى السنوات العديدة القادمة حيث تتغير التكنولوجيا باستمرار وتتكيف المؤسسات معها.

ومن المتوقع أن تتم إضافة 488،500 وظيفة في مجال تكنولوجيا المعلومات إلى سوق العمل بين عامي 2014 و 2024. بالإضافة إلى ذلك ، حصل متخصصو تكنولوجيا المعلومات على راتب متوسط ​​قدره 82،860 دولارًا ويعملون في كل صناعة.

 

Advertisements

 

تشمل بعض الوظائف المهنية الشهيرة في مجال التكنولوجيا والتي لها آفاق مستقبلية رائعة عالم أبحاث الكمبيوتر والمعلومات   ومهندس شبكات الكمبيوتر   ومحلل أنظمة الكمبيوتر   ومطور الويب   ومطور البرامج  وأخصائي دعم الكمبيوتر ، من بين آخرين.

غالبًا ما يُعتقد أن وادي السيليكون هو المحور لجميع الوظائف التقنية   ومع ذلك  مع تطور صناعة التكنولوجيا وظهور جيل جديد من العاملين في مجال التكنولوجيا   ظهرت مراكز جديدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. تُظهر الأبحاث أن العاملين في مجال التكنولوجيا مستعدون ومستعدون للانتقال إلى المدينة المناسبة للحصول على الوظائف المناسبة وأن 78٪ من محترفي تكنولوجيا المعلومات قد انتقلوا أو فكروا أو سيفكرون في ترك مدينتهم الحالية للحصول على وظيفة جديدة.

لحسن الحظ ، هناك الكثير من الأماكن الرائعة للذهاب في الولايات المتحدة للوظائف التقنية. أفضل المدن للوظائف التقنية هي:

أوستن ، تكساس
رالي ، نورث كارولاينا
سان خوسيه ، كاليفورنيا
سياتل ، واشنطن
سان فرانسيسكو، كاليفورنيا
شارلوت، نك
دالاس ، تكساس
أتلانتا، GA
دنفر ، كولورادو
هانتسفيل ، أل
واشنطن العاصمة.
كولومبوس ، أوهايو
دورهام ، نورث كارولاينا
بولدر ، كولورادو
بوسطن ، ماساتشوستس
كولورادو سبرينغز ، كولورادو
سان دييغو ، كاليفورنيا
جاكسونفيل ، فلوريدا
تامبا ، فلوريدا
بالتيمور ، دكتوراه في الطب

وفقًا لمؤشر CompTIA Tech Town ، أوستن ، تكساس هي المدينة الأولى للوظائف التقنية. قامت CompTIA بتحليل المدن استنادًا إلى حاصل الموقع (عدد إعلانات وظائف تكنولوجيا المعلومات حسب عدد الأشخاص العاملين) ، وعدد إعلانات وظائف تكنولوجيا المعلومات ، ومؤشر تكلفة المعيشة ، وتكلفة المعيشة ، وتكلفة المعيشة ، متوسط ​​الدخل للساعة المعدل ، ونمو الوظائف بنسبة عام واحد ، ونمو الوظائف بنسبة 5 سنوات.

أوستن ، تكساس هي موطن لشركات مثل Google و Apple و IBM و Amazon و Visa وجامعة تكساس و Zoho. بين أغسطس 2018 ويوليو 2019 ، كان هناك 48960 وظيفة شاغرة في مجال تكنولوجيا المعلومات وهناك نمو متوقع بنسبة 16٪ في وظائف تكنولوجيا المعلومات في السنوات الخمس المقبلة. العبارة الشائعة “حافظ على أوستن غريبة” هي أحد الأسباب التي تجعل شركات التكنولوجيا الجديدة تختار البدء في أوستن ، معتقدة أن “غرابتها” ستلهم الابتكار.

أولئك الذين يبحثون عن وظائف تقنية في ولاية كولورادو الخامسة الأسرع نموًا لديهم ثلاثة خيارات رائعة: دنفر وبولدر وكولورادو سبرينغز. جعل اقتصاد دنفر المزدهر فرصًا جذابة لوظائف تكنولوجيا المعلومات ، حيث تم نشر 60،548 وظيفة بين أغسطس 2018 ويوليو 2019. يتألف المشهد التكنولوجي في بولدر من علوم الفضاء والطيران وراتب متوسط ​​مرتفع يبلغ 99772 دولارًا لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات. كانت كولورادو سبرينغز تتقدم في الرتب ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى المزيد من الوظائف الشاغرة لكل عدد الأشخاص العاملين. في حين أن تكلفة المعيشة في دنفر وبولدر وكولورادو سبرينغز أعلى بكثير من المتوسط ​​الوطني ، فإن متوسط ​​الرواتب السنوية لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات في كل مدينة هو 9244 دولارًا و 11495 دولارًا و 6604 دولارًا على التوالي ، وهو أعلى من متوسط ​​الراتب السنوي الوطني لمحترفي تكنولوجيا المعلومات .

يهدف هذا المؤشر إلى استخدامه كدليل للمواقع التي يجب مراعاتها عند البحث في سوق العمل التقني ؛ ومع ذلك ، هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب على المرء أن يأخذها في الاعتبار قبل الانتقال. يجب مراعاة الثقافة والمناخ والقرب من الأسرة وعوامل أخرى قبل اتخاذ قرار التنقل في جميع أنحاء البلاد. لحسن الحظ ، تنتشر أفضل المدن للوظائف التقنية في جميع أنحاء البلاد ، مما يمنح متخصصي تكنولوجيا المعلومات الكثير من الخيارات.

 

Advertisements