أجمل 25 مدينة صغيرة في أوروبا

 

أجمل 25 مدينة صغيرة في أوروبا
تشتهر أوروبا بمدنها المزدحمة التي تحركها الثقافة مثل روما وباريس. ولكن بين جميع المعالم السياحية والسائحين الذين يلتقطون صور السيلفي ، ستجد حرفيًا المئات من المدن الصغيرة الساحرة التي يقل عدد سكانها عن خط برج إيفل. سواء كانت قرية صغيرة على ضفاف بحيرة في النمسا أو قرية جميلة بشكل مخيف في رومانيا ، فإن مدن قصص القصص هذه هي الأشياء التي تحلم بها الإجازات الأوروبية. تلميح: استعد للكثير من أبراج الجرس والشوارع المرصوفة بالحصى.

 

Advertisements

 

روندا ، إسبانيا
عدد السكان: 33978 نسمة

واحدة من المعالم البارزة في السفر حول الأندلس هي الإمداد اللامتناهي على ما يبدو من pueblos blancos (“المدن البيضاء” ، التي سميت على اسم اللون الموحد للمنازل). في حين أن هناك العديد من المباني التي تعرض العمارة المغربية وشوارع المتاهة التي تحدد المنطقة ، إلا أن هناك شيئًا خاصًا إضافيًا حول روندا – أي موقعها. تقع في أعالي الجبال على حافة جرف يبلغ ارتفاعه 400 قدم ، مناظر الوادي أدناه مذهلة والجسور الثلاثة التي تمتد عبر الوادي هي أعمال هندسية محيرة للعقل.

 

Advertisements

 

ريبي ، الدنمارك
عدد السكان: 8168 نسمة

يعود تاريخ Ribe إلى أكثر من 1300 عام ، وهي أقدم مدينة في الدنمارك – وفي الواقع ، في كل الدول الاسكندنافية. تم إنشاء المدينة في أوائل القرن الثامن ، وعلى الرغم من أنه لا يمكنك العثور على أي مبانٍ تعود إلى ذلك الوقت لا تزال قائمة حتى اليوم ، فإن الكاتدرائيات الرائعة والمنازل ذات الجدران الخارجية النصف خشبية في الشوارع المرصوفة بالحصى تستحق الزيارة.

بورتري ، جزيرة سكاي ، اسكتلندا
عدد السكان: 2480 نسمة

تشتهر جزيرة سكاي بجمالها الطبيعي الرائع ، ولكنها أيضًا تضم ​​واحدة من أكثر المدن الصغيرة سحرًا في المملكة المتحدة. تقع العاصمة على حافة بحيرة Loch Portree ، وتضم صفوفًا من المنازل والحانات الملونة بألوان الباستيل ، مع أسطول من قوارب الصيد وجراد البحر المشرقة التي تتحرك بهدوء في المرفأ بالخارج.

جيثورن ، هولندا
عدد السكان: 2620

يشار إلى هذه القرية بمودة باسم “فينيسيا هولندا” ، وليس لهذه القرية طرق – فقط ممرات للدراجات وقنوات. استكشف بيوت المزارع الموجودة على سطح Giethoorn والجسور الخشبية المقوسة بالقوارب ، أو بالتزلج على الجليد على القنوات خلال أشهر الشتاء المتجمدة.

هالستات ، النمسا
عدد السكان: 779

هناك شيء مميز حول Hallstatt ، يتضح عندما تتوقف بالعبارة عبر البحيرة الزجاجية ، مع ضباب يتدحرج من جبال Dachstein الشاهقة. يوجد داخل مدينة التراث العالمي لليونسكو كنائس يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر ، وساحة سوق مزدحمة ، والعديد من المطاعم المضاءة بالشموع. المكافأة: تقع هالستات على بعد ساعة واحدة فقط بالسيارة من سالزبورغ وثلاث من فيينا ، مما يجعلها رحلة نهارية سهلة نسبيًا من المدن النمساوية الأكبر والأكثر زيارة.

 

ديبرا كامين

القمم الإسبانية ، منظر من طريق الأساطير السريع الخلاب بالقرب من لا فيتا ، كولورادو ، الولايات المتحدة الأمريكية
اذهب هناك
تم إعلان هذه الطرق الجانبية والطرق ذات المناظر الخلابة بأنها الأجمل في الولايات المتحدة

ميريديث كاري

ساحل أمالفي ، إيطاليا

أشليا هالبيرن

مات أورتيل

هفار ، كرواتيا
عدد السكان: 3771 نسمة

تشتهر هفار ، وهي واحدة من أكثر الجزر شهرة في البلاد للحمامات الشمسية وعشاق العنب ، بشواطئها المشمسة وحقول اللافندر ومزارع الكروم المورقة. كما أنه يتميز بوسط مدينة جميل يكتمل بالقصور القوطية والشوارع الحجرية الرخامية. (مكافأة: العديد من تلك الشوارع خالية من السيارات).

الجاودار ، إنجلترا
عدد السكان: 9041 نسمة

كان الجاودار في شرق ساسكس مركزًا مهمًا للشحن منذ العصر الروماني ، وكان محاطًا بالكامل بالبحر. أفضل الإطلالات على hodge-podge لأسقف تيرا كوتا التي تعود للقرون الوسطى والجدران الخشبية هي من برج كنيسة سانت ماري أو برج إيبرس ، وهما أقدم مبنيين في المدينة. إذا كنت تزور في أواخر الشتاء / أوائل الربيع ، فلا تفوت أسبوع Bay Scallop السنوي (سيكون الأسبوع التالي من 22 فبراير إلى 1 مارس 2020). الجاودار هي رحلة قطار ذات مناظر خلابة تستغرق ساعتين من لندن سانت بانكراس الدولية ، مما يجعلها رحلة نهارية سهلة.

أسوس ، اليونان
عدد السكان: 88

تعتبر قرية Assos الساحرة المليئة بالأزهار في كيفالونيا واحدة من أكثر الأسباب إلحاحًا لزيارة الجزر اليونانية. تقع القرية الصغيرة في أسفل تل ، وتحيط بها مياه البحر الأبيض المتوسط ​​الزرقاء المذهلة من ثلاث جهات. اقض بعض الوقت على شاطئ القرية المغطى بالحصى قبل تحميل الطعام اليوناني في أحد المطاعم التقليدية التي تصطف على جانبي المرسى. بجدية ، هل تكون الإجازات أفضل من ذلك؟

الباراسين ، إسبانيا
عدد السكان: 1016

تملأ المنازل الوردية والبرتقالية والحمراء هذه المدينة الجبلية المعزولة ، الواقعة في واد صخري على منحنى نهر Guadalaviar في منطقة أراغون بإسبانيا. بعد أن تم تدميرها بالكامل في الحرب الأهلية الإسبانية ، أعادت الحكومة بناء المنازل والشوارع بأسلوب القرون الوسطى والمغاربي ، كما يظهر في أسطح الأبراج المكسوة بالبلاط ، والقضبان الحديدية في النوافذ ، وقلعة الباراسين التي تعود إلى القرن الثاني عشر.

 

ساحل أمالفي ، إيطاليا

كوتور ، مونتينيغرو
عدد السكان: 13510 نسمة

في المنعطفات التي تذكرنا بالمضايق النرويجية وبحيرة كومو ، يصطف خليج كوتور بالمدن القديمة الخلابة – بما في ذلك كوتور. مدعومة بمنحدرات من الحجر الجيري شديدة الانحدار ، تجذب مدينة كوتور القديمة المحمية من قبل اليونسكو الزوار لموقعها الخلاب ، وكذلك لتاريخها. لا يتم التشجيع على الضياع هنا فحسب ، بل هو متوقع: منذ قرون ، تم بناء أولد كوتور كمتاهة لإرباك الغزاة.

سافجورور ، أيسلندا
عدد السكان: 2571 نسمة

تقع في شبه جزيرة Westfjords الرائعة في أيسلندا ، بلدة Ísafjör itur الصغيرة تبتلعها الجبال الشاهقة المحيطة بها. (هل يشعر أي شخص آخر بالإرهاق الشديد من الفناء الخلفي الصغير في الوقت الحالي؟) مع انخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء إلى 20 درجة فهرنهايت ونادرًا ما تصل درجات الحرارة في الصيف إلى منتصف الخمسينيات ، فإن Ísafjörður هو إلى حد كبير عكس الذهاب إلى الإيطالية واليونانية مدن المنتجعات – وهنا تكمن جاذبيتها ، خاصة إذا كنت تفضل عطلاتك الوعرة أكثر من الرتقية.

رين ، جزر لوفوتين
عدد السكان: 314

إن جمال جزر Lofoten ، قبالة الساحل الشمالي الغربي للنرويج ، لا مثيل له حقًا: فكر في المضايق المهيبة ، والشواطئ المجمدة التي تنتشر فيها راكبو الأمواج ، وقرى الصيد الملونة. رين في جزيرة Moskenesøya هي إحدى هذه القرى ، وتقع فوق الدائرة القطبية الشمالية ، على بعد حوالي 190 ميلاً جنوب غرب ترومسو. إن مباني المدينة ذات اللون الأصفر والمتكاملة المحاطة بالجبال المسننة والمياه الجليدية رائعة مثل المناظر.

جزر ترشافن فارو

تورشفان ، جزر فارو
عدد السكان: 13083 نسمة

تقع جزر فارو بين أيسلندا والنرويج في شمال المحيط الأطلسي (وجزء سياسي من الدنمارك) ، ولديها ما يكفي من البفن والمنازل ذات الأسطح العشبية لإبقاء المسافرين سعداء لأيام. عاصمة تورشفان هي أيضًا أكبر مدينة في الأرخبيل ، وقد استقرت خلف ميناء مزدحم على الساحل الشرقي لجزيرة ستريموي. داخل المدينة التي تبلغ مساحتها 66.8 ميلًا مربعًا توجد كنائس من القرن الثامن عشر ، وعدد قليل من المتاحف ، ومدينة قديمة صغيرة ، وصفوف من المنازل المطلية باللونين الأسود والأحمر.

فيرنازا ، إيطاليا
عدد السكان: 852

Vernazza هي أعمق وأجمل قرى Cinque Terre ، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية منخفضة المستوى. تصطف شوارعها بمنازل مميزة بلون الحلوى والكثير من الجيلاتيريه. تنحدر البلدة إلى شاطئ رملي صغير والميناء الطبيعي الوحيد لسينكوي تيري.

كاستراكي ، اليونان
عدد السكان: 560

تتمتع بلدة كاستراكي الشاعرية ذات السقف الأحمر بواحدة من أفضل الخلفيات التي يمكن تخيلها: أديرة ميتيورا الشهيرة ، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو محاطة بريف مليء بالزهور البرية في البر الرئيسي لليونان. من الصعب تخيل “غرفة مع منظر” أكثر إثارة للإعجاب من فتح الستائر الخاصة بك ورؤية مبانٍ من العصور الوسطى تقع على أعمدة صخرية تمتد ألف قدم في السماء.

كوبه ، أيرلندا
عدد السكان: 12800

يعيد Cobh تعريف السحر بصفوفه من المنازل الملونة بالحلوى على طول المياه والكاتدرائية الشاهقة التي تقف حارسًا فوق الميناء. تحظى هذه المدينة بشعبية خاصة بين عشاق الرحلات البحرية – حيث تتوقف هناك حوالي 60 سفينة كل عام. في الواقع ، كان كوبه هو الميناء الأخير لدعوة RMS Titanic ، ومتحف تذكاري موجود في المدينة اليوم.

بليد ، سلوفينيا
عدد السكان: 8171 نسمة

هناك سبب لكون بحيرة بليد واحدة من أشهر المواقع في سلوفينيا. بمياهها الزمردية ، والجزيرة المليئة بالكنيسة ، وإطلالات على جبال جوليان الألب ، والقلعة التي تعود إلى القرن الثاني عشر على تل ، لن تنقصك المناظر المثالية للصور. مدينة Bled المحيطة ساحرة بنفس القدر ، مع مطاعم مضاءة بالشموع وزوارق خشبية تقليدية في انتظار الزوار.

Angra do Heroísmo ، جزر الأزور ، البرتغال
عدد السكان: 35402 نسمة

دليل إضافي على أن جزر الأزور هي واحدة من أجمل الأماكن على هذا الكوكب: Angra do Heroísmo ، إحدى عواصم الأرخبيل الثلاث. بصرف النظر عن التلال الخضراء والمحيط الأزرق المحيط بالمدينة ، تبرز Angra do Heroísmo بساحة البلدة الجميلة والكنائس والحصون التي تعود إلى القرن الثامن عشر

سيغيشوارا ، رومانيا
عدد السكان: 26370 نسمة

إذا كنت ترغب في أن تأتي مدنك في أوروبا الشرقية بعامل خوف ، فإن مدينة Sighișoara ترانسيلفانيا تناسبك. المدينة التاريخية هي مسقط رأس فلاد المخوزق ، أمير والاشيا الشرير الذي ألهم دراكولا برام ستوكر. للحصول على أفضل الإثارة ، يمكنك التجول في منزل طفولته (والذي يتضمن متحفًا صغيرًا للتعذيب) أو درج كنيسة Holy Trinity الشجاع المخيف والصادم بعد حلول الظلام. لست من محبي المروع؟ يوفر مركز Sighișoara التاريخي المحمي من قبل اليونسكو والشوارع التي تصطف على جانبيها المنازل الملونة أجواء رائعة من القصص الخيالية – باستثناء الأشرار.

دينانت ، بلجيكا
عدد السكان: 13544 نسمة

تقع بلدة دينانت الصغيرة في مكان مريح على منحدر على نهر ميوز في منطقة والونيا البلجيكية ، وهي تبدو وكأنها مسرح لفيلم ديزني – مكتمل بكاتدرائية قوطية تحدد الأفق وقلعة من القرن السادس عشر (متضمنة متاهة التحوط). حقيقة ممتعة: دينانت أيضًا هو مسقط رأس أدولف ساكس ، مخترع الساكسفون – كما تفكر في ذلك.

كاستيلوتشيو ، إيطاليا
السكان: أقل من 150

تقع على قمة تل شديد الانحدار على ارتفاع 5000 قدم فوق مستوى سطح البحر ، وتعتبر Castellucio أعلى قرية في سلسلة جبال Appenine — ويمكن القول إنها الأجمل. من جهة ، القرية مدعومة بالجبال المغطاة بالثلوج ، وعلى الجانب الآخر ، السهول الخصبة الخصبة التي تزهر بخشخاش الخشخاش الأحمر والبنفسج وبذور اللفت في الربيع (حان وقت زيارتك إلى “التزهير” ، من أواخر مايو إلى أوائل يونيو). للأسف ، جعل زلزال 2016 القرية غير صالحة للسكن تقريبًا ، لكن بعض السكان المتبقين أعادوا فتح متاجر ومطاعم مفتوحة حاليًا للزوار.

 

إنترلاكن ، سويسرا
عدد السكان: 5319 نسمة

تشتهر مدينة إنترلاكن السويسرية ببحيراتها الخلابة ومنازلها الخشبية القديمة ، وهي أيضًا مقبرة للمسافرين المغامرين. بصرف النظر عن التزلج والتجديف بالكاياك ، تتمتع المدينة بواحدة من أكثر تجارب القفز بالمظلات الملحمية في العالم: رحلة طيران مدتها 20 دقيقة فوق الجبال ، ثم هبوط حر لمدة 45 ثانية قبل أن ينشر مدربك المظلة. لا يمكننا التفكير في طريقة أكثر إثارة لمشاهدة جبال الألب السويسرية.

روتنبورغ أوب دير تاوبر ، ألمانيا
عدد السكان: 10930 نسمة

Rothenburg ob der Tauber ، المعروفة ببلدتها القديمة التي تعود إلى العصور الوسطى ، تجذب ملايين السياح كل عام بواجهاتها متعددة الألوان المصممة لـ Instagram. إذا كان بإمكانك التأرجح ، فخطط لزيارتك لشهر ديسمبر ، عندما تتحول المدينة إلى أرض عجائب شتوية مع أسطح منازل مغطاة بالثلوج وواجهات متاجر متوهجة وحانات مريحة. ولا تنسَ Reiterlesmarkt ، أحد أفضل أسواق الكريسماس في البلد بأكمله.

فلام ، النرويج
عدد السكان: 350

تعتبر قرية Flåm الصغيرة بلا شك واحدة من أجمل موانئ الرحلات البحرية في أوروبا ، وهي ترحب بالسفن التي تمر عبر Sognefjord في غرب النرويج. تتناثر المدينة بمنازل ذات ألوان جريئة وتحيط بها تلال خضراء لا تشوبها شائبة ، لكنها ربما تشتهر بإسكانها فلامسبانا – أخطر خط سكة حديد في العالم. قفز في القطار في Flåm ، والذي سيأخذك عبر الشلالات والقمم المغطاة بالثلوج إلى قمة جبل ميردال.

كايزرسبرج ، فرنسا
عدد السكان: 4،677 نسمة

فرنسا ليس لديها نقص في البلدات والقرى الصغيرة الجميلة للاختيار من بينها ، لكننا معجبين بكايرسبيرغ في الألزاس – ويميل الشعب الفرنسي إلى الاتفاق. في عام 2017 ، تم التصويت للقرية الصغيرة المرصوفة بالحصى على أنها القرية المفضلة في البلاد في Village préféré des Français ، وهو برنامج تلفزيوني يستطلع آراء المواطنين كل عام لتتويج فائز. تواصل Kayersberg كسب السكان المحليين والمسافرين على حدٍ سواء بسكانها المحليين الودودين ، وشوارعها التي يمكن المشي فيها ، والهندسة المعمارية المتنوعة ، مثل كنيسة Oberhof التي تعود إلى القرن الرابع عشر و Château de Kaysersberg التاريخي.

Advertisements